فن

رقم مجهول يثير فضول ياسين وعايدة ضمن أحداث مسلسل صيد العقارب   

✍️محمد حنفي 

تتواصل أحداث مسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبد الرازق والذي يذاع عبر شاشة قنوات سي بي سي ، وذلك على النحو التالي :

وشهدت الحلقة ٢٧ من مسلسل صيد العقارب أحداثا مثيرة ، بإرسال رقم مجهول إلى عايدة ، مقطع صوتى منسوب لإسماعيل الغول ، وهو يطلب من شخص أن يقوم بقتلها.

 

وتحدث معها ياسين بأن هناك احتمالية أن يكون شخص قام بتحريف الصوت أو محتوى المكالمة، فيما استطاع الضابط حسام معرفة مصدر الرقم الذى أرسل المقطع الصوتى، حيث أخبرهم بأن الرسالة من كمبيوتر داخل شركة شريف الغزولي الذى قام بتركيب سيستم الكاميرات بشركاتهم.

 

وتم نقل مصطفي ضرغام للمستشفى ومحاولات لاخراج الرصاصة بعد اصابته بها من شخص مجهول.

وقام ياسين بملاحقة الشخص المجهول الذى قام بإطلاق النار على مصطفي ضرغام، واستطاع أن يسقط دراجته البخارية باطلاق رصاصة عليه وتسليمه للشرطة.

حققت الشرطة مع الشخص المجهول الذى أطلق النار على مصطفي ضرغام ، ولكنهم اكتشفوا أن هذا الشخص تابع لمجموعة تقوم بتنفيذ المهام اون لاين دون معرفة من الشخص الذى دفع الأموال مقابل ذلك.

وتحدث الضابط حسام مع ياسين وأخبره بأن هذا الشخص كان يقصد قتل عايدة وليس مصطفي وأخبرها ياسين بذلك، فيما طمأن الدكتور بأن قلب مصطفى إستجاب للنبضات الكهربائية ونجاحم فى ازالة الرصاصة ونقله للعناية المركزة.

وذهب حسن ضرغام لزيارة ابنه بالميستشفى ولكنه انفعل بعد رؤية ياسين الغول وقام بتعنيفه بشدة.

وأخبرت عايدة غادة عبد الرازق والدها حسن ضرغام بأن ياسين هو من عثر على مصطفى وأعاده لها، كما أنه هو من قام بإمساك الشخص الذى أطلق الرصاص على مصطفى ، ولكن حسن ضرغام واصل تهديده له إذا حدث شيئاً لـمصطفى بقتله.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب 

مسلسل صيد العقارب وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وأحمد سعيد عبد الغني ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

وتدور الأحداث حول عايدة، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة الغول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!