فن

بعد تصريحاته مع منى الشاذلي عصام عمر يتصدر منصة أكس

✍️ تسنيم أيمن

جذب الفنان “عصام عمر” أنظار متابعيه عبر تطبيق “إكس” وذلك بعد تألقه في مسلسل “مسار إجباري” واستضافته هو والنجم أحمد داش في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي عبر قناة “ON” الفضائية.

تصريحات عصام عمر 

والذي عقب عليه قائلاً:” كان لازم أحافظ على الشخصية عشان يبان الاختلاف بيني وبين أخويا اللي واخد الأمور ببساطة وضحك، مكنتش عاوز أسيب الكوميديا تسحبني عشان نبان مختلفين” . كما ظهرت تعليقات عديدة مع البرنامج والتي توحي بالحب الكبير الذي يحظاه هذا الفنان ، وظهرت كالتالي: “خلصت مسلسل مسار إجباري يجنن حبيته بقوة القصة مشوقة وحلوة وكل الشخصيات رائعة وخصوصاً عصام عمر وأحمد داش أبطال العلاقة الغريبة بين نعناعة وإحسان رهيبة”.

 

 “أنا في حالة ذهول من التصوير والإخراج والدراما بجد إبداع غير عادي، وصابرين وبسمة وعصام عمر وأحمد داش كلهم في أعلى مستوياتهم… “.

تفاصيل مسلسل “مسار إجباري”

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت حول الشابين” حسن” و” حسين”، إذ أنَّهما في مقتبل العمر وعكس بعض تماماً في كل شيء، ويكتشفان أنّهما شقيقين بعد أنَّ كشف لهما والدهما عن السر الذي ظل دائماً يحاول التستر عليه، على الرغم من أنَّ كلا منهما مختلف عن السر الذي ظل دائماً يحاول التستر عليه، على الرغم من أن كل واحد منهما مختلف عن الآخر.

أبطال مسلسل مسار إجباري

ويذكر أن مسلسل “مسار إجباري” من بطولة أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، وبسمة، ورشدي الشامي، ومعالجة درامية باهر دويدار، من سيناريو وحوار أمين جمال ومحمد محرز ومينا بباوي، من إخراج نادين خان وهو مسلسل مكون من 15 حلقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!