فن

وردشان مجدي تستمتع بإجازة عيد الفطر أمام البحر

✍️ياسر خالد 

 

تقضي الفنانة الشابة وردشان مجدي إجازة عيد الفطر المبارك بإحدى المدن الساحلية، حيث تستمتع بأجواء البحر خلال هذا الوقت من العام.

 

بوست وردشان مجدي 

 

ونشرت وردشان مجدي صورتين من إجازتها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، ظهرت خلالهما مستمتعةً بالبحر والمناظر الطبيعية.

حيث ظهرت بإطلالة ملائكية بيضاء، وهي تقف على جسر ويظهر من خلفها البحر، وقد أعربت عن حبها للطبيعة، قائلةً في تعليقها على الصورتين بالإنجليزية: “في حب الطبيعة”.

 

مشاركة وردشان مجدي في صدفة

 

في سياق منفصل، حققت وردشان نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية سلمى، التي قدمتها في مسلسل صدفة مع الفنانة ريهام حجاج، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي. 

وجسدت وردشان من خلال سلمى شخصية الفتاة الرومانسية الحالمة، التي تقع في حب صاصا “أحمد أبو زيد” نجل شقيقة مُعلمتها صدفة “ريهام حجاج”.

والذي لا يشعر بها ويتزوج من جارته نوجة “رباب ممتاز”، طمعًا في أموالها، وهو ما يصيب سلمى بحزن شديد.

 

أبطال صدفة

 

يشار إلى أن صدفة من بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، عصام السقا، رشدي الشامي، ميار الغيطي، فراس سعيد، نور إيهاب ووردشان مجدي.

وأيضًا أحمد أبو زيد، رباب ممتاز، عبير منير، أشجي خالد، سليم الترك، دهب تامر، رقية الديب، يوسف رأفت، دنيا صبري، جميلة عبد العزيز، رانيا الخواجة، هشام شرف وغيرهم.

والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز وإنتاج فانتادج برودكشن والمتحدة للخدمات الإعلامية. 

وردشان مجدي تلفت الأنظار بأعمالها الأخيرة

 

كانت الفنانة وردشان مجدي قد تألقت بشدة في أكثر من عمل درامي خلال الفترة الماضية، ولفتت أنظار الجمهور بأدائها المميز وتنوع أدوارها.

ومن بين هذه الأعمال أعمل إيه؟ مع الفنان خالد الصاوي، والذي جسدت خلاله دور نجاة عبد الله الفولاني، وعلاقة مشروعة مع الفنان ياسر جلال والفنانة مي عمر، والذي قدمت خلاله دور روبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!