فن

ابطال كامل العدد ضيوفا على صاحبة السعادة 

✍️محمد حنفي 

حل ابطال ونجوم مسلسل كامل العدد ضيوفا على برنامج صاحبة السعادة التي تقدمه الفنانة اسعاد يونس ، وذلك عبر شاشة قنوات dmc ، للحديث عن كافة التفاصيل المتعلقة بالمسلسل.

دينا الشربيني تكشف تفاصيل كواليس كامل العدد 

وقالت الفنانة دينا الشربيني أن المنتج الفني جمال سنان أبدى رغبته بعمل مسلسل من بطولتي في شهر رمضان، مشيرة إلى أنها أبدت رغبتها في عمل مسلسل تتابعه العائلة بالكامل وأن هذا الأمر بمثابة تحدي كبير.

واضافت “عملت مع خالد الحلفاوي في أكثر من عمل، أهمهم (كدبة كل يوم) وأنا أقدره وأحترمه للغاية”.

وتابعت: “تعجبت من فكرة حزن الناس بنهاية المسلسل، وسؤالهم حول وجود أجزاء أخرى منه، وكنا نخشى عمل جزء ثاني من المسلسل خوفا على نجاح الجزء الأول”.

 

وقالت “أحببت سيناريو الجزء الثاني من المسلسل، لأن الأولاد كبروا ومشاكلهم كبرت معهم، وكل هذه الأمور كانت تحديات”.

وتابعت “سر نجاح كامل العدد، جميع العناصر لم تقصر في عملها، وأنا أحب العمل مع هذا الفريق، الكتابة الخاصة بالمسلسل لا يمكنني التعليق عليها، كما أننا نحب بعضنا للغاية، ونتعامل على أننا عائلة”.

 

شريف سلامة يبدي سعادته بالمشاركة في المسلسل 

 

بينما أعرب الفنان شريف سلامة عن سعادته بالمشاركة في المسلسل لان كامل العديد “لايت” على حد تعبيره ، وذلك بعد مشاركته في مسلسل فاتن امل حربي في رمضان العام الماضي.

وأضاف: “أحب أن أختار أعمالي بدقة، لذلك قد استغرق سنوات لأظهر في عمل، لأن بعض الأعمال التي يتم عرضها علي، يربطوها بشخصيات قدمتها من قبل، وأنا أرغب في الخروج من تلك الشخصيات وتقديم شخصيات جديدة”.

وتابع: “عندما عُرض علي مسلسل كامل العدد، كنت سعيد أنني سأعمل مع دينا الشربيني، لأننا لم نعمل من قبل معا، وعندما قرأت الورق كنت متحمس لأنني شعرت أنه حقيقي”.

وقال: “أكثر ما أعجبت به في المسلسل، هي حقيقة القصص الموجودة فيه، لأنني لدي أبناء في سن المراهقة وأواجه تلك المشاكل بشكل دائم”.

تفاصيل مسلسل كامل العدد +1

 

مسلسل كامل العدد +1 من بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة واسعاد يونس وصدقي صخر وأحمد كمال وجيهان الشماشرجي ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف يسر طاهر ورنا ابو الريش ، وإخراج خالد الحلفاوي.

وتدور احداث المسلسل حول احمد وليلى ، حيث يجدان نفسيهما في مواقف لا يحسدان عليها بعد تطور حياة أولادهما ، وكثرة مشاكلهما واعلان قدوم شخص جديد إلى حياتهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!