فن

سمر جابر تنضم لفيلم “في الأوضة”

✍️محمد حنفي

أعلنت الفنانة سمر جابر عن انضمامها رسميا إلى فيلم “في الأوضة”، والتي تجري تصوير مشاهدها من الفيلم خلال الفترة الحالية.

ونشرت سمر جابر صورة البوستر الخاص بالفيلم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”، قائلة:”الريأكشن ده مالوش علاقة بصدمتى بعد فوز الزمالك علي الأهلى ، ده إعلان عن الفيلم الجديد ( في الأوضة ) ، قريبا ان شاء الله ، للمنتج ايمن زكي قصة هشام هاشم سيناريو وحوار عمرو الدالي اخراج حسن السيد ، اللهم لك الحمد والشكر”.

 

تفاصيل فيلم في الأوضة

فيلم في الأوضة من بطولة حامد الشراب ولبنى ونس ومارتينا عادل وسامح بسيوني وحسن عيد وسامي مغاوري، وعدد آخر من الفنانين، تأليف عمرو الدالي وإخراج حسن السيد.

وتدور الأحداث حول عائلة مصرية تتعرض لأزمة كبرى بعد اكتشافها أن الإرهابي الميت منذ ١٣ عام مازال على قيد الحياة فاقدًا للذاكرة ويقطن في غرفة أحد أفراد العائلة.

 

آخر أعمال الفنانة سمر جابر

يذكر أن آخر أعمال الفنانة سمر جابر فيلم الرجل الرابع، وهو من بطولة حمدي الميرغني وعمرو عبد الجليل وياسر الطوبجي وفرح يوسف وعمرو القاضي وعمرو عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، تأليف زين العابدين خيري سيناريو وحوار وإخراج محمود كامل.

وتأتي في إطار كوميدي، تدور أحداث العمل بشكل ساخر حول أوضاع السينما في الوقت الراهن، حينما يقرر منتج دخيل على المجال إنتاج فيلم هابط في فترة قصيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!