فن

أحمد ماهر ينهار باكياً لهذا السبب

✍محمد حنفي

حل نجوم مسلسل صيد العقارب ضيوفا على برنامج كلمة أخيرة والتي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قنوات اون ، للحديث عن كواليس المسلسل الذي عرض حصرياً خلال شهر رمضان.

أحمد ماهر يتحدث عن كواليس مسلسل صيد العقارب

وتحدث الفنان أحمد ماهر خلال البرنامج عن كواليس مسلسل صيد العقارب وتصوير الحلقة الاخيرة منه بقوله “ردود الأفعال أسعدتني كثيرًا وساعدتني على استكمال التصوير الذي انتهي يوم الوقفة، أي طوال شهر رمضان المبارك”.

وتابع “بعد النجاح العظيم الذي حققه مسلسل صيد العقارب، وشخصية حسن ضرغام الوحيد الذي يتحدث اللهجة الصعيدية ضمن أحداث العمل الفني، وبعد التعب الشديد والمجهود الجبار الذي بُذل أثناء التصوير أجلس في فترة راحة، ولن أستقبل أي أعمال للقراءة إلا بعد الراحة لمدة شهر أو أكثر”.

وأضاف ماهر “المشهد الأخير مع الفنان رياض الخولي، جعلني أشعر بحزن شديد أثناء تجسيد فقدان صديقي إسماعيل الغول ضمن أحداث المسلسل، ولكن المخرج ساهم في إخراج المشهد بحرفية شديدة نال إعجاب الجمهور ومستخدمي منصات التواصل الاجتماعي المختلفة حتى أنه تصدر موقع البحث الإلكتروني الأكثر شهرة جوجل”.

ودخل الفنان احمد ماهر في حالة من البكاء بسبب عرض أحد المشاهد له خلال المسلسل بقوله “حصلي خط استرجاع للأحداث الخاصة بالمسلسل وأن القناعة الموروثة أن الولد دائماً هو السند ، وعندما ذهب السند اضطرارًا لابنته تملكني مشاعر فبكيت لأن الرجل وضع في خانة اليك لاعتماده على ابنته”.

تفاصيل مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب وهو من بطولة غادة عبد الرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وأحمد سعيد عبد الغني ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن ، وعرض في رمضان عبر شاشة قنوات سي بي سي.

وتدور الأحداث حول عايدة، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم، وصراعات مستمرة بين عائلتها وعائلة الغول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!