أخبار

اليوم.. طرح فيلم أهل الكهف بجميع دور العرض

اليوم.. طرح فيلم أهل الكهف بجميع دور العرض

 

محمد حنفي

 

أعلن السيناريست ايمن بهجت قمر عن طرح فيلم “أهل الكهف” ، بجميع دور العرض السينمائي ابتداء من مساء اليوم الأربعاء.

 

منشور أيمن بهجت قمر: 

 

وقال ايمن بهجت قمر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك “من النهارده بجميع دور العرض ، فيلم : أهل الكهف ، معالجه سينمائيه : أيمن بهجت قمر ، إنتاج : محمد رشيدي ، إخراج : عمرو عرفه ، مستني رأيكم”.

 

فيلم أهل الكهف بطولة عدد كبير من النجوم على غرار خالد النبوي وغادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وبيومي فؤاد وريم مصطفى ، وعدد آخر من الفنانين ، تأليف أيمن بهجت قمر عن الكاتب الراحل توفيق الحكيم ، وإخراج عمرو عرفة.

 

تفاصيل فيلم أهل الكهف:

 

ويتناول الفيلم في إطار خيالي، قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

 

 

اخر أعمال السيناريست ايمن بهجت قمر فيلم تحت تهديد السلاح ، وهو من بطولة حسن الرداد ومي عمر وبيومي فؤاد وشيرين رضا وأحمد بدير وعمرو عبد الجليل ، وعدد آخر من الفنانين ، ومن إخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

 

وتدور الأحداث حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!