فن

لأول مرة ….هنا الزاهد تغني في إعلان زهرة مع محمود العسيلي  

 

كتبت :- أروى حمام 

شاركت الفنانة هنا الزاهد و محمود العسيلي في أحدث الحملات الإعلانية لشركة معمار المرشدي وهو إعلان زهرة الساحل، حيث شهد الإعلان رقص وغناء الفنانة هنا الزاهد بإطلالتها الصيفية الجذابة و ذلك يعتبر المرة الاولى التي تغني فيها هنا الزاهد في حملة إعلانية .

إعلان زهرة لصيف 2024:-

نشرت شركة معمار المرشدي أمس  حملة إعلانية لزهرة الساحل  والذي يعد أحدث حملاتها الإعلانية لعام 2024 و ذلك نشرتها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب و جميع مواقع التواصل الإجتماعي ، والذي قام بتقديم الإعلان الفنانة هنا الزاهد التي غنت لأول مرة في الإعلان وشاركها في الغناء المطرب محمود العسيلي ، و الذي تم ظهورهم بإطلالة صيفية جذابة التى نالت إعجاب الجمهور كثيراً.

و جاءت كلمات أغنية إعلان زهرة الجديد تقول :-

” زي نجوم السيما تيجي انا و أنت نعيش… الدور يا زهرة نكون حبيبة وكل الناس تسأل …مين دول زي نجوم السيما… بحلم كدة نتقابل يوم ناخذ اللقطة لوحدينا و قلبي يروح من عينه النوم …يعني انفع …تنفعي و نص .”

https://youtu.be/2fW3ChfpUko?si=st4AwW_9LK-W3e4m

 أعمال الفنانة هنا الزاهد القادمة :-

يذكر أن هنا الزاهد تحضر الآن العديد من الاعمال الفنية ، حيث إنها بدأت تصويرفيلم ري ستارت الشهر الماضي مع تامر حسني، الذي من المقرر عرضه في فترة القادمة ، وأحداث الفيلم تدور قي إطار كوميدي. و يشارك في بطولة الفيلم  ري ستارت بجانب تامر حسني ،مع مجموعة من الفنانين وأبرزهم هنا الزاهد،  محمد ثروت، وتوانا جوهري، و رانيا منصور ، و العمل من إخراج سارة وفيق، ويعتبر هذا التعاون الثاني بين الثنائي تامر حسني وهنا الزاهد، إذ أن التعاون الأول بينهما كان من خلال فيلم بحبك.

كما إن هنا الزاهد أيضاً تحضر لمسلسل في رمضان 2025 من إخراج ياسمين أحمد كامل. 

آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد :-

الجدير بالذكر أن آخر اعمال الفنانة هنا الزاهد فيلم فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة والذي تم طرحه في السينمات منذ فترة قصيرة وحقق أرباح وإيرادات عالية حيث نال استحسان الجمهور ،وجاءت أحداث فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في إطار كوميدي. وشارك في بطولة فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة  بجانب هشام ماجد و هنا الزاهد كلًا من بيومي فؤاد، محمد ثروت والطفل جان رامز وعدد من نجوم الكوميديا الآخرين ،والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي ومن إنتاج أحمد السبكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!