فن

لأول مرة … تامر حسني يطير وسط الجمهور في حفله الامس بالقاهرة

 

كتبت:-أروى حمام

احيي تامر حسني  أمس ثاني أيام عيد الأضحى  حفل ضخم ضمن حفلات zed بالقاهرة ، و فؤجى الجمهور بدخول مبتكر لتامر حسني   للحفلة وهو محلقاً في الهواء .

تامر حسني يطير وسط الجمهور:-

حيث نشر تامر حسني منذ ساعات قليلة منشوراً عبر صفحته  الرسمية على جميع مواقع التواصل الإجتماعي،  معلقاً على هذه البداية قائلاً:”   طرت ١٢٠ متر لآخر واحد في الجمهور  و الحقيقه هي مخاطره كبيره و اكبر من مخاطرة حفلة الساحل السنه اللي فاتت ..

معلقاً :” بس لاني كل شويه بشوف حبكم ليا اكتر فبيزيد عندي الشغف و الطموح اني فعلاً افرحكم جداً بتطوير المسرع العربي و اعمل حاجه مختلفه تليق بحلاوتكم و بمشوارنا مع بعض من يوم ما ظهرت .

و تابع:” بشكر ادارة زد ايست على اعلانهم ان الحفله دي اكبر حضور جماهيري في تاريخ حفلاتهم و الفضل يرجع ليكم يا اغلى الناس “.

https://www.facebook.com/share/v/ehv56gaXjxDMMZ4b/?mibextid=oFDknk

حفل تامر حسني الآخير:-

و في سياق آخر ، نشر تامر حسني منذ ساعات قليلة مجموعة من الصور التي التقط في حفله أمس عبر صفحته الرسمية على  جميع مواقع التواصل الإجتماعي يشكر فيه جمهوره الضخم الذي حضر الحفل  و جميع  منظمين الحفل ، قائلاً:-” من أعماق قلبي شكراً لجمهور Zed East الضخم المحترم الراقي .. حقيقي من أجمل الحفلات اللي استمتعت بيها في مدار مشواري و أنا طرت النهارده لآخر شخص في الحفله عشان أحاول أوصل و أكون قريب لكل واحد منكم ،كانت مجازفه كبيره و خطيره بصراحه  بس انتوا تستاهلوا التعب.”

 

كما انه شكر منظمين الحفل و شكر فنان زاب ثروت ،قائلاً :-” كل الشكر لأخويا الفنان المحترم زاب ثروت شرفتني يا حبيبي شكراً Zed East شكراً Ora شكراً لكل عباقرة المسرح اللي تعبوا معايا النهارده تاني حاجه .”

 

و تابع :” كون إني أسجل النهارده أكبر رقم حضور جماهيري في تاريخ حفلات ZED  رغم النجوم العالمين الأجانب اللي غنوا فيها  حقيقي شرف كبير ليا و كرم كبير من ربنا ليا و بشكر جمهوري الكريم الراقي المحترم صاحب النجاح ده “.

منشور تامر حسني عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك:-

فيلم ري ستارت :-

يواصل تامر حسني الآن  تصوير مشاهد فيلمه الجديد “ري ستارت” الذي من مقرر عرضه هذا الصيف ، و يشاركه في البطولة مجموعة كبيرة من النجوم، منهم هنا الزاهد وباسم سمرة، و محمد ثروت ، وتوانا جوهري، و رانيا منصور، و العمل من إخراج سارة توفيق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!