فن

محمد انور يطرح البرومو الدعائي لفيلم جوازة توكسيك

 

محمد حنفي

طرح الفنان محمد انور البرومو الدعائي لفيلمه الجديد “جوازة توكسيك”، والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي خلال شهر يوليو المقبل.

ونشر محمد أنور البرومو الدعائي للفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “توكلنا علي الله وربنا يكفينا شر ولاد رزق ويرزقنا رزقهم عيلة فرفوشة هتناسب عيلة قفوشة تبقى الجوازة أكيد توكسيك فيلم جوازة توكسيك يوم ٣ يوليو في دور العرض”.

تفاصيل فيلم جوازة توكسيك

فيلم جوازة توكسيك من بطولة ليلى علوي وبيومي فؤاد وهيدي كرم وملك قورة وتامر هجرس، وعدد آخر من الفنانين، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وتدور في إطار كوميدي حول قصة حب فريدة وكريم، التي بدأت بسوء تفاهم في دبي، لتمر بعدها برحلة من الصراعات بعودتهما إلى مصر، بعد تدخل الأهل في مصيرهما، حيث ينتمي كل منهما إلى خلفية اجتماعية مختلفة تماماً عن الآخر، وهو ما يخلق الكثير من المفارقات الكوميدية. فهل ستنتهي رحلة فريدة وكريم بالزواج الذي يحلمان به.

اخر أعمال الفنان محمد انور

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد انور فيلم البعبع، وهو من بطولة امير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن وباسم سمرة ومحمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد حول سلطان، وهو مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي على الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويستعد للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجأ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شيء منذ ولادتهما، فيضطر الهروب بهما وسط هجوم إحدى العصابات عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!