الفن نيوز

عبد الرحمن حسن يروج عن مشاركته في فيلم اللعب مع العيال

 

 

محمد حنفي

 

كشف الفنان عبد الرحمن حسن عن مشاركته في فيلم “اللعب مع العيال”، والذي طرح حصريا بجميع دور العرض السينمائي في جميع سينمات مصر خلال موسم عيد الأضحى المبارك.

 

 

ونشر عبد الرحمن حسن صورة من كواليس تصوير مشاهده من الفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “من فيلم اللعب مع العيال، مشاركة بسيطة بس بحبها وبقدرها جدا لان اتحقق فيها حاجة مفكرتش فيها اصلا او خطوة كنت مستنيها قدام شوية و هي اني اشتغلت مع استاذ شريف عرفة”.

 

تفاصيل فيلم اللعب مع العيال

 

فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام واسماء جلال وباسم سمرة ومصطفى غريب ودينا محسن ويزو وبيومي فؤاد، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج شريف عرفة.

 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي ، وذلك حول مدرس التاريخ علام والذي ينقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

 

وحقق فيلم اللعب مع العيال للنجم محمد إمام إيرادات تصل إلى ١٥ مليونا و ٨٦٠ ألف جنيه بعد مرور ثمانية أيام على طرحه يوم الثاني عشر من يونيو الماضي.

 

 

اخر أعمال الفنان عبد الرحمن حسن

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عبد الرحمن حسن دور طبازة في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن والذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد ورحمة احمد فرج وحسين ابو حجاج وأمينة خليل، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج أحمد الجندي

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، وفي هذا الجزء يتعرض الكبير أوي عمدة قرية المزاريطة لضغوط عديدة، حيث يجد نفسه مضطرا للاهتمام بقضايا ومشاكل من حوله، ويتعرض لمواقف كوميدية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!