الفن نيوز

“ارتداء الحلق أمر شائع في الغرب”.. أحمد سعد وأبرز تصريحاته في برنامج”سولد أوت”

 

تسنيم أيمن

 

كشف الفنان أحمد سعد تفاصيل حول ارتداء الحلق في لقاءه مع الإعلامي “محمود سعد” في برنامج “سولد أوت” على قناة “CBC” ، قائلاً: أنه أمر شائع في الغرب، وجزء من تقاليدهم، وأن الأمر ليس مرتبطاً فقط بالنساء، بل موضة معينة، وهناك شباب كثر، وأن الحياة أصبحت مفتوحة ولم تعد مثل السابق. 

 

أحمد سعد عن الجاكت الشبكة:

 

ورداً على منتقديه لارتداء الجاكت الشبكة: إن الاستايليست أحضر له الجاكت الشبكة، وكان معاه “جيبة” لكنه رفض ارتداءها بل ارتدى الشبك فقط، وأضاف على ذلك:” دورت على اكبر استايليست في إيطاليا عشان يلبسني لكن هو تقريبا قلعني ملبسنيش بالشبك اللي لبسهولي ده ” وبعدها كان سعيداً بالنقد الذي وُجه إليه على هذه الإطلاله؛ لأنه يعتبر الجمهور أحد أبنائه.

 

 

أحمد سعد عن زوجته علياء:

 

واستكمل بالحديث عن حياته وتحدث عن زوجته الرابعة قائلاً: علياء هي “أعظم القوى في حياتي” وجعلته يقوم بكل تغيير يريده، قائلاً: “أنا كده تمام.. مش عايز أتجوز تاني”. وأضاف: “إنها ست لا تكل ولا تمل”، وحين ترى الأمر الصحيح تقول عليه ليفعله، وعلى الرغم من أنه في البداية كان يسمع منها ويقول لها “أنا عارف بعمل إيه وأنا هقرر”، إلا أنها كان لديها صبر كبير عليه، على الرغم من أن هذا الصبر موجودًا لدى كل النساء تقريبًا لكنه يختلف لأن بعض النساء تستخدم هذا الصبر في “النكد”. 

 

أسباب طلاق أحمد سعد من علياء:

 

أما عن أسباب طلاقهما، قال أحمد سعد: إن العمل أصبح كثيراً وهي أحبت العمل معه وبدأ “الشغل” يأخذ من حياتهما الأسرية، مؤكداً أنها شخص مجتهد ومحترم جداً وأنه جاهد لأجل حياتهما الشخصية ولو كان أنانياً لكان أكمل حياته معها فهو المستفيد الوحيد بتلك الحالة. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!