الفن نيوز

ماجي بو غصن: استلهمت شخصية يسار في الموسم الرمضاني من رضوى الشربيني

 

مروة صلاح 

قالت الفنانة اللبنانية ماجي بو غصن في أول ظهور لها مع الإعلامية رضوي الشربيني في برنامج “هي وبس” على قناة سي بي سي سفرة إنها تحب الحقيقة وتسردها دون حواجز أو تزييف، مشددة على حبها للشعب المصري، ولشخصية الإعلامية رضوي الشربيني ودافعها عن المرأة وحقوقها بشكل مستمر.

 

تصريحات ماجي بو غصن: 

 

لافتة إلي أن شخصية يسار تشبه الاعلامية رضوي الشربيني في برنامجها هي وبس، وكيف تحولت حياتها بعد أن أصبحت مقدمة برامج مشهورة، مشددة على أن شخصية يسار تعرضت للتطرف في حياتها مما أدي لتورطها في حدوث جريمة قتل لأنها استمعت من قبل طرف واحد فقط.

 

وأضافت بو غصن، أنها استلهمت العديد من التفاصيل والصفات أثناء تحضيرها للمسلسل وخاصة في شخصية يسار من الاعلامية رضوى الشربيني ومصلحاتها مثل “اللى شارينا ميتشرطتش علينا، شاء من شاء وأبى من أبى”، وتابعت أنها تعاطفت مع شخصية يسار وأحبتها في بعض الصفات من بينها تأثرها الشديد وحزنها الذى كان يظهر بشكل واضح في عينيها حتى بعد انتهاء التصوير، مشددة علي أن إيمانها بالعمل والذى تستعين بالقوة داخلها.

 

كما أوضحت أن أصعب مشهد واجهته في المسلسل كان عن قتل شقيقتها لأنها أحبت وتزوجت فقط، ولكن المفاجأة أنه أصبح جريمة، ما جعلها تشعر بالحزن الحقيقي لان المسلسل استلهم نماذج حقيقية من المجتمع التي عبرت عنهم الكاتبة نادين خلال المسلسل وان العديد من السيدات يبدون في أفضل صورة، ولكنهم في داخلهم يشعرون بالحزن والكسرة والضعف.

 

وتابعت الفنانة ماجي بو غصن أنها لم تخش من تشبيها بالتعليقات السلبية للإعلامية رضوى الشربيني بأنها “خرابة بيوت”، لأنها كانت مؤمنة بالقضية والسيناريو الذي أجادت التحضير له، وأنه لابُد أن يكون للمرأة آراء وشخصية فى منزلها وحياتها، وليس مجرد اكسسوار وأنها تؤمن بضرورة أن تطالب المرأة بحقوقها وان التنازلات لا تكون على حسابها ومن الممكن أن تفوت لحظة الغضب وغيره، ولكن لا تتنازل بشكل مستمر على حسابها.

 

جدير بالذكر، أن برنامج هي وبس من تقديم الاعلامية رضوى الشربيني وتقدم خلاله فقرات متنوعة عن كل ما يخص المرأة من نصائح عبر المتخصصين وأخري متنوعة عن أحدث صيحات الموضة والأزياء والتطور، ويذاع فى تمام الساعة السادسة مساء، على شاشة قناة CBC.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!