أخبار

المقاولون العرب يطلب إعادة مباراته أمام بيراميدز

 

 

 

مريم عبدالناصر

 

 

قام نادي المقاولون العرب باحتجاج بشكل رسمي، مطالبًا إعادة مباراته أمام بيراميدز، والتي أقيمت مساء الأحد الماضي، في إطار منافسات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

 

وأوضح المقاولون العرب عن سبب تقدمه باحتجاج لإعادة مباراته مع بيراميدز، وذلك لمخالفة لجنة الحكام بالاتحاد لائحة النظام الأساسي بتعيين الحكم محمد الحنفي لإدارة المباراة، على حد قوله.

 

 

وقال المقاولون في بيانه : “إن محمد الحنفي حكم المباراة قد فشل في اختبار اللياقة البدنية مرتين في بداية الموسم وفي منتصف الموسم، ولائحة الحكام في اتحاد الكرة لا تسمح بخضوع الحكم لاختبار مرة ثالثة”.

 

 

وأضاف : “إن حكم المباراة مع بيراميدز لم يوفق في الاختبار مرتين وظل ممنوع من إدارة المباريات موسم كامل وآخر مباراة أدارها كانت في الموسم الماضي، وهو ما استوجب وفقًا للوائح استمرار استبعاده حتى نهاية الموسم الحالي”.

 

 

وأتم المقاولون بيانه قائلاً : ” تنص المادة 43 بشأن الإيقاف عن النشاط الحكم من جميع الفئات الذي لا يؤدى الاختبار التحريري أو البدني في أول مرة أو يقدم ، حتى وقت بدء الاختبار ، شهادة طبية ، يتم استبعاده من مجموع الحكام المتاحين للتعيين طالما بقي الوضع، والحكم الذي لم يكمل بنجاح الاختبار التحريري أو البدني في المرة الأولى أو في الإعادة الثانية ، يتم استبعاده من مجموع الحكام المتاحين للتعيين ، باعتبار انه قد فشل في الاختبار”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!