الفن نيوز

تغيير اسم مسلسل “حالة إنكار” إلى “سراب”

 

محمد حنفي

 

قررت صناع مسلسل حالة إنكار تغيير اسم المسلسل الى سراب ، والذي من المقرر عرضه في فترة الاوف سيزون خلال الفترة المقبلة ، بحسب ما ذكرته مصدر مقرب من المسلسل.

 

 

تفاصيل مسلسل سراب

 

مسلسل سراب من بطولة خالد النبوي ويسرا اللوزي وهاني عادل ونجلاء بدر وجيهان الشماشرجي وديامان بوعبود، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

 

 

مسلسل سراب تدور في إطار اجتماعي، ويعمل خالد النبوي خلال الأحداث في البورصة، والذي يتم الكشف خلاله عن عالم البورصة والصفقات والاستغلال الذي يحدث فيه.

ويعد مسلسل سراب من فئة مسلسلات العشر حلقات، والتي سيتم إذاعته عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

 

 

طرح فيلم أهل الكهف لخالد النبوي بجميع دور العرض السينمائي

 

وشهدت الفترة الماضية طرح فيلم أهل الكهف للفنان خالد النبوي بجميع دور العرض السينمائي خلال الفترة الحالية، وشاركه البطولة كل من غادة عادل ومحمد ممدوح ومحمد فراج وبيومي فؤاد وريم مصطفى، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

ويتناول الفيلم في إطار خيالي، قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

 

 

اخر أعمال الفنان خالد النبوي

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان خالد النبوي مسلسل امبراطورية ميم الذي عرض في شهر رمضان، وشاركه البطولة حلا شيحة ونشوى مصطفى ومحمد محمود عبد العزيز ومحمود حافظ ونور النبوي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد سليمان عبد المالك عن رواية الكاتب الراحل إحسان عبد القدوس وإخراج محمد سلامة.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي، حيث يجد مختار نفسه مسئولًا عن أولاده الستة، عقب وفاة زوجته، وعليه أن يواكب تفكيرهم وعصرهم، وفي ذات الوقت يختار بين من تعلق بها قلبه، وحياة أولاده والإغراءات التي تحاصره من كافة الإتجاهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!