فن

أسماء جلال تنضم لمسرحية “ميمو” مع أحمد حلمي 

 

 

أروى حمام 

 

أعلنت شركة المنتجة لفريق عمل مسرحية “ميمو”، بطولة الفنان أحمد حلمي عن انضمام أسماء جلال لفريق العمل ، و التي يتم عرضها حالياً في القاهرة وذلك بعد نجاحها الكبير في موسم الرياض لعام 2023 وتحقيقها إيرادات عالية.

 

يذكر أن طرحت الشركة المنظمة أسعار تذاكر المسرحية أثناء عرضها  حالياً فالقاهرة بأكثر من فئة، حيث تبدأ الفئة الأولى بـ1500 جنيه، أما الفئة الثانية فيصل سعرها لـ1250 جنيها، والفئة الثالثة 900 جنيه، والفئة الرابعة يصل سعرها لـ750 جنيها، والفئة الخامسة والأخيرة يصل سعرها لـ500 جنيه.

 

 

مسرحية ميمو

 

مسرحية “ميمو”  بطولة العديد من نجوم الوسط الفني بجانب  أحمد حلمي، و ابرزهم:” هنا الزاهد، ونور إيهاب، وهنا شيحة، وحمدي الميرغني، وأحمد رزق، ومحمد رضوان، رحمة أحمد ، و العديد من الفنانين الآخرين، والمسرحية من تأليف ضياء محمد، وتحت قيادة المخرج هشام عطوة.

 

آخر أعمال الفنانة أسماء جلال 

 

و الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة اسماء جلال كان فيلم ولاد رزق ٣ ، الذي تم عرضه في موسم عيد الأضحى الماضي و حقق نجاح كبير لدي جمهور في فترة عرضه في جميع السينمات الوطن العربي و في دور العرض المصرية. 

 

وتدور أحداث فيلم “ولاد رزق 3” في إطار  أكشن و درامي حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات .

 

 

ويشهد فيلم “ولاد رزق 3” مشاركة عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم: أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وعلي صبحي،والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!