فن

ملك زاهر تخطف الانظار بإطلالة جديدة بمناسبة عيد ميلادها

 

كتبت:- أروى حمام

نشرت منذ ساعات قليلة الفنانة الشابة ملك احمد زاهر مجموعة صور جديدة بإطلالة جذابةعلى شاطئ البحر إحتفالاً بعيد ميلادها، وذلك  عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام.

https://www.instagram.com/p/C8uK0UutsSr/?igsh=MWF4MjljOXNsYjJ3Mg==

منشور ملك زاهر

نشرت منذ ساعات قليلة الفنانة الشابة ملك احمد زاهر مجموعة صور جديدة بإطلالة جذابة  لفتت بها جميع متابعينها ، وهي ترتدي فستان أزرق تشبه عروس البحر  عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام، وذلك بمناسبة عيد ميلادها .

 

آخر أعمال الفنانة ملك احمد زاهر:-

يذكر أن آخر اعمال الفنانة ملك احمد زاهر كان مسلسل محارب التي قامت بدور رندا ، حيث ان حقق مسلسل محارب في رمضان الماضي 2024 نجاح كبير لدي جمهور و نال إعجابهم.

تدورأحداث مسلسل محارب في إطار درامي حول محارب وأخوته بموت والدتهم في حادث سير طائش من قبل أحد مشاهير السوشيال ميديا، فيما تتوالى الأحداث عن محاولة حسام بمساومة أسرة عفاف شعيب وتحديدا محارب للتنازل عن القضية مقابل مبلغ من المال و تتاولى الاحداث .

كما يشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من نجوم الوسط الفني و ابرزهم : أحمد زاهر، ماجد المصرى،  ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان،  عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد،  محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد، و العمل من تأليف محمد سيد بشير  و إخراج  شيرين عادل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!