فن

 رسمياً… نجوى كرم تعلن عن زواجها  بعد سنوات طويلة من الاهتمام بالفن

كتبت:- أروى حمام

فاجأت منذ ساعات قليلة المطربة اللبنانية نجوى كرم  جمهورها في حفلها الأخير مساء الامس بإعلانها عن زواجها رسمياً ، وذلك بعد فترة طويلة من اهتمامها بالفن.

إعلان نجوى كرم:-

أعلنت عن ذلك في حفلها الأخير برومانيا، قائلة :-” رح خبركن خبرية عن هالفستان، هذا الفستان بيعنيلي كتير غير إنه لونه أبيض وأنا بحب هاللون كتير، هاللون كان حفل زفافي فيه وهيدا الفستان بالذات ” .

حفل نجوى كرم في رومانيا :-

أحيت  الفنانة اللبنانية  نجوى كرم  حفلاً غنائياً على مسرح قصر بوخارست في رومانيا ، حيث أشعلت نجوى كرم الحفل منذ صعودها على المسرح بعدد من أغانيها المتميزة ، كما شهد الحفل عدد كبير من الجماهير  من الجاليات العربية والرومانية، وتفاعل الجماهير  مع أغنيها التي قدمتها على المسرح بأسلوب مختلف ومتنوع برفقة فرقتها الموسيقية.

كما أنها ايضاً تميزت بإطلالة مميزة الامس في حفلها برومانيا مرتدية فستاناً لونه ابيض موضحاً أنه المفضل لديها .

آخر أعمال الفنانة اللبنانية نجوى كرم:-

يذكر أن آخر أعمال الفنانة  نجوى كرم  كان  ألبوم بعنوان “كاريزما” والذى تضمن 7 أغاني ، صورت منها أغنية شغل موسيقى بطريقة الفيديو كليب مع المخرج دان حداد، وهي من كلمات كلمات عامر لاوند، ألحان وتوزيع علي حسّون. أما ثاني أغنية في هذا الألبوم هي كاريزما من كلمات اليكسي قسطنطين، وألحان الشاب سامر وتوزيع فادي جيجي، وثالث أغنية  بعنوان عشر دقايق من كلمات وألحان وسام الأمير، وتوزيع فادي جيجي.
كما يضم  ايضاً هذا ألبوم  أغنية واني اشتقتلو من كلمات عامر لاوند ألحان وتوزيع علي حسون، وأغنية بحبك حب من كلمات وألحان ايفان نصوح وتوزيع فادي جيجي، وأغنية زعلك صعب من كلمات عامر لاوند ألحان علي حسون وتوزيع ستيف سلامة ، و اخيراً  آخر  أغنية في هذا ألبوم  بعنوان مغرومة بحالي، وهي من كلمات أمل فهد وألحان وسام الأمير وتوزيع فادي جيجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!