أخبار

جوميز : الزمالك لم يخسر فرصة المنافسة على لقب الدوري

 

 

مريم عبدالناصر

 

من رأي المدير الفني جوزيه جوميز، مدرب نادي الزمالك، أن فريقه ما يزال منافسًا على لقب الدوري المصري هذا الموسم، موضحًا أنه لا يعرف سبب عزوف الجماهير البيضاء عن الحضور لمباراة الفوز (4-2) على سيراميكا كليوباترا.

 

وحصد الزمالك، اليوم السبت، نقاط مباراته التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضد سيراميكا كليوباترا، ضمن الجولة 28 من منافسات الدوري المصري الممتاز.

 

وقال جوميز في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس” التليفزيونية: “واجهنا فريقًا قويًا من الصعب التغلب عليه.. سيراميكا كليوباترا منافس يعرف كيف يتصرف في المواقف المختلفة، يستطيع الاستحواذ، ويملك لاعبين سريعين في الخط الهجومي، ويجيد كذلك التحولات الهجومية”.

 

وأضاف: “خلقنا كثيرًا من الفرص الهجومية، وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من 4 أهداف، وكذلك سيراميكا كليوباترا كانت لديه فرص محققة عدة.

 

وأكمل: “لم يعجبني التحول الدفاعي.. تركنا مساحات واسعة لسيراميكا كليوباترا، وسمحنا لهم بالهجمات المرتدة، وكان من المفترض أن نكون أكثر قوة وحدة بعد خسارة الكرة”.

 

وفي الختام بشأن الحضور الجماهيري: “بالطبع أرغب في حضور جماهير الزمالك، ولا أعرف بالضبط سبب غيابهم، لذا لا تورطني في أي مشكلات.. لكن جماهير الزمالك استثنائية، وتجمعني بهم علاقة خاصة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!