الفن نيوز

عبد الرحمن الصافي يعلن مشاركته في كتابة سفاح التجمع الخامس

 

 

محمد حنفي

 

أعلن الإعلامي عبد الرحمن الصافي عن مشاركته في كتابة السيناريو الخاص بمسلسل “سفاح التجمع الخامس”، والذي من المقرر بدء تصويره فور الانتهاء من كافة تقاصيله لاحقاً.

 

 

ونشر عبد الرحمن الصافي صور من توقيع العقود مع المنتج أيمن يوسف عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “بفضل الله تم توقيع أول مشاركه فنية لي فى كتابة مسلسل سفاح التجمع الخامس مع السيناريست الأستاذ جوزيف فوزي إنتاج وتوزيع شركة الجذور..كل الشكر والتقدير للمنتج والأستاذ أيمن يوسف شكراً على دعم حضرتك وإشادتك وثقتك الغالية ..بإذن الله نعمل حاجه تكسر الدنيا ,.. دعواتكم بالتوفيق”.

 

 

أزمة مسلسل سفاح التجمع الخامس

 

وشهدت الفترة الماضية وجود أزمة حقوق ملكية فكرية بين المنتج أحمد السبكي والمنتج أيمن يوسف، حول أحقية كل منهما بإنتاج عمل درامي حول جرائم القتل البشعة التي ارتكبها البلوجر المصري كريم، الشهير بـ “سفاح التجمع”.

 

أتى ذلك بعدما نشر المؤلف محمد صلاح العزب صورة عبر حسابه، أثناء توقيع عقد المسلسل مع المنتج أحمد السبكي، ليرد المنتج أيمن يوسف بصورة لسيناريو المسلسل مرفق معه ختم الرقابة.

 

 

وقال ايمن يوسف “تم التعاقد على مسلسل سفاح التجمع والذي تمت إجازته رقابيًا للمؤلف چوزيف فوزي، وجاري التعاقد مع نجم من نجوم الصف الأول ومخرج كبير للبدء في تصوير المسلسل بعد إجازة عيد الأضحي المبارك للعرض قريبًا على إحدى المنصات العالمية”.

 

واضاف “إذ تحذر الشركة من استخدام اسم ومحتوى المسلسل من أي طرف آخر وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وتم إخطار نقابة المهن السينمائية والرقابة على المصنفات الفنية وكافة الجهات الرسمية بذلك”.

 

أحمد السبكي يرد على تعليقات ايمن يوسف

 

بدوره رد المنتج أحمد السبكي على تعليقات المنتج أيمن يوسف حول مسلسل “سفاح التجمع الخامس”، وذلك حول تعليق الأخير حول نيته تقديم المسلسل، وايضا تقديم شكوى في نقابة المهن السينمائية.

 

وأشار السبكي أن حسن الرداد بطل المسلسل بشكل رسمي، ومشوفتش إن حد تاني أعلن أنه هيعمل المسلسل، وبنختار حاليًا باقي أبطال المسلسل، عشان نبدأ تصوير قريبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!