الفن نيوز

عودة جوري بكر لزوجها  بعد انفصالهما الشهر الماضي.

 

 

 أروى حمام 

 

اعلنت منذ ساعات قليلة الفنانة جوري بكر عبر صفحتها الرسمية على موقع تواصل الإجتماعي فيسبوك عن خبر رجوعها لزوجها ابو ابنها ، وذلك بعد انفصالهم في شهر مايو الماضي. 

 

منشور جوري بكر:-

 

 نشرت منذ ساعات قليلة جوري بكر عبر صفحتها الرسمية على جميع  مواقع التواصل الإجتماعي  خبر رجوعها لزوجها،  قائلة:” تم الصلح بيني وبين زوجي وأبو ابني واتمني للناس تدعلنا بالسعادة والبركة.”

 

يذكر أن جوري بكر  أعلنت انفصالها بمنشور عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام في شهر مايو الماضي  والتي  قالت فيها: «ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير، تم الانفصال بيني وبين زوجي وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله”.

 

 

آخر أعمال الفنانة جورى بكر :-

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة جوري بكر كانت مسلسل مسار إجباري الذي تم عرضه  في السباق الرمضاني الماضي لعام 2024. 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي حول طالب جامعي يفاجأ بوجود أخ غير شقيق له وهو حسين أحمد داش، بعد وفاة والده، وهو الأمر الذي يجعله يصاب بصدمة، يضطر إلى أن يتعايش مع الواقع، الصدمة ذاتها يعيشها شقيقه الآخر، وهو الذي يكره أن يكون له شقيق آخر.

 

كما يشارك في مسلسل مسار إجباري مجموعة من الفنانين بجانب  أحمد داش، ومن بينهم: عصام عمر، صابرين، بسمة، جوري بكر، مي الغيطي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، إبراهيم الزيادي ، و العمل من تأليف باهر دويدار و أمين جمال ، ومن إخراج نادين خان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!