فن

فنانون يحرصون على نعي الملكة”لطيفة” بعد وفاتها

 

 

تسنيم أيمن

 

بعد وفاة الملكة المغربية”لطيفة”، قدم الكثير من النجوم والفنانين العرب بتقديم التعازي للملك”محمد السادس”، وللعائلة الملكية، وإلى الشعب المغربي.

 

 

“بسمة بوسيل”:”تطلب الدعاء للملكة المغربية بعد وفاتها”:

 

 

قامت المطربة المغربية “بسمة بوسيل” بنعي جلالة الملكة “لطيفة” والدة ملك المغرب الملك “محمد السادس” بعد وفاتها منذ ساعات قليلة، كماشاركت بسمة بوسيل منشور عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات “انستجرام” تطلب فيه الدعاء للملكة “لطيفة” الراحلة وتعبر عن حزنها على فقدانها بكلمات مؤثرة توضح مدى تأثرها، وقالت بسمة بوسيل في منشورها : “الأميرة لالة لطيفة والدة الملك محمد السادس في ذمة الله”،وتابعت بسمة بوسيل منشورها موجهة الدعاء لها وطالبة من متابعيها الدعاء لها.

 

“يسرا” تنعي الملكة المغربية بعد وفاتها:

 

كما نعت النجمة “يسرا”، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور “انستجرام”، والدة ملك المغرب “محمد السادس”، ونشرت صورة أرشيفية لملك المغرب ووالدته الراحلة وعلقت عليها: “إنا لله وإنا إليه راجعون، ببالغ الحزن أتقدم بخالص التعازي والمواساة لجلالة الملك محمد السادس وإلى الأسرة الملكية الكريمة في وفاة والدته صاحبة السمو الملكي الأميرة لالة لطيفة، أسأل الله أن يتغمدها بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته وأن يلهم جلالة الملك والأسرة الملكية الصبر والسلوان”.

 

“سميرة سعيد” تنعي الملكة”لطيفة” بعد وفاتها:
كما حرصت المطربة “سميرة سعيد” على نشر نعي للملكة لطيفة بعد وفاتها منذ ساعات قليلة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات “انستجرام”، وشاركت سميرة سعيد شاشة سوداء مكتوب عليها إنا لله وإنا إليه راجعون حيث علقت عليها طالبة من جمهورها الدعاء لجلالة الملكة الراحلة، حيث كتبت: “البقاء لله في وفاة للا لطيفة والدة جلالة الملك محمد السادس رحمها الله وأسكنها فسيح جناته.. والصبر والسلوان لكل أفراد العائلة الملكية الكريمة”.

 

 

“أحلام” تقدم أحر التعازي للملكةالمغربية:

 

فقد أدت الفنانة الإماراتية “أحلام”، أحر التعازي والمواساة إلى الملك محمد السادس، وللعائلة الملكية، وإلى الشعب المغربي، في وفاة الأميرة “لالة لطيفة”. سائلة الله عز وجل، أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته.

 

“تامر حسني” ينعي الملكة المغربية بعد وفاتها:

 

كما قد قدم الفنان”تامر حسني” واجب العزاء والمواساة للملك المغربي، الملك محمد السادس والشعب المغربي، على روح الأميرة “للا لطيفة”، والدة الملك رحمها الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!