فن

 هاجر أحمد تتعرض لأزمة صحية

 

كتبت:- أروى حمام

تعرضت الفنانة هاجر أحمد لأزمة  صحية مفاجئة منذ ساعات قليلة ، حيث نشرت هاجر أحمد عبر خاصية الإستوري على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور و الفيديوهات  إنستجرام مجموعة من صورة  لها وهي بالمستشفى و  تضع جهاز التنفس  على أنفها .

يذكر أن  الفنانة هاجر أحمد قد تعرضت لانتقادات واسعة خلال الأيام الماضية  بسبب تقديمها بلاغًا في جهاز حماية المستهلك بسبب إتلاف مغسلة تنظيف لإحدى حقائبها غالية الثمن مما أدى لانتقادها بشكل كبير، وزادت الانتقادات أكثر عندما   ظهرت  في إحدى الصور وهي تقبل يد زوجها.

 آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد:-

الجدير بالذكر أن اخر اعمال الفنانة هاجر أحمد كان فيلم أهل الكهف الذي يعرض حاليًا بالسينمات المصرية  و حقق إيرادات كبيرة منذ بداية عرضه حيث حقق   إجمالي إيراداته منذ بداية عرضه يوم 12 يونيو  إلى 10 مليون  و396 ألف جنيه.

و يدور أحداث الفيلم في إطار خيالي،حول  قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل، ويعيشون صراعا قويا مع الزمن.

كما يشارك في بطولة الفيلم العديد من الفنانين ابرزهم  خالد النبوي، ومحمد فراج، ومحمد ممدوح، ومحمود حميدة، وبسنت شوقي، وريم مصطفى، وغادة عادل، وعدد آخر من الفنانين، و العمل من تأليف أيمن بهجت قمر و من إخراج عمرو عرفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!