الفن نيوز

جهاد عصام تنضم إلى مسلسل “السرب”


 

محمد حنفي

كشفت الفنانة جهاد عصام عن انضمامها إلى مسلسل السراب، والذي من المقرر عرضه في فترة الاوف سيزون خارج السباق الرمضاني المقبل.

 

ونشرت جهاد عصام مجموعة من الصور مع نجوم العمل عبر حسابها الخاص على تطبيق إنستجرام، حيث تواصل في الوقت الراهن تصوير مشاهدها من المسلسل وذلك قبيل عرضه بشكل رسمي عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

 

تفاصيل مسلسل السرب.

 

مسلسل السراب من بطولة خالد النبوي ويسرا اللوزي ونجلاء بدر وهاني عادل وجيهان الشماشرجي وديامان بوعبود، وعدد آخر من الفنانين، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد.

 

ودور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي، ويعمل خالد النبوي خلال الأحداث في البورصة، والذي يتم الكشف خلاله عن عالم البورصة والصفقات والاستغلال الذي يحدث فيه.

 

 

اخر أعمال الفنانة جهاد عصام

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة جهاد عصام، فيلم فوي فوي فوي وهو من بطولة محمد فراج ونيللي كريم وبيومي فؤاد وطه دسوقي وامجد الحجار وبسنت شوقي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج عمر هلال.

 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي، حيث يعيش حسن حياة فقيرة مع والدته ويعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للإنضمام إلى فريق كرة القدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا، وفي هذه الرحلة يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!