الفن نيوز

سامح حسين يهنئ أشرف صبحي باستمراره وزيرا للشباب والرياضة

 

 

محمد حنفي

 

حرص الفنان سامح حسين على تهنئة الدكتور أشرف صبحي وزيرا للشباب والرياضة لفترة طويلة ، متمنيا له النجاح والتوفيق وتحقيق المزيد من الإنجازات.

 

 

ونشر سامح حسين صور له مع الدكتور أشرف صبحي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “ألف مبروك معالى الوزير أشرف صبحي للتجديد مع خالص تمنياتى لسيادتك بالتوفيق والسداد يارب”.

 

تفاصيل مسرحية عامل قلق

 

ويعرض حاليا للفنان سامح حسين مسرحية عامل قلق على مسرح البالون يوميا في الثامنة مساء، ويشاركه البطولة كل من سمر علام ومحمد يوركا ومحمد صفاء، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج إسلام امام.

 

 

وتدور أحداث المسرحية حول باسم، والذي يلتقي بنادية وبسبب مفارقة غير مقصودة يحصلان على جائزة مالية من أحد البرامج التليفزيونية، ويقرر باسم استغلال المبلغ في إنشاء تطبيق لحل مشاكل الناس وانقاذهم من القلق.

 

 

اخر أعمال الفنان سامح حسين

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان سامح حسين عودة الأب الضال، وهو من بطولة بيومي فؤاد وعبير صبري وخالد منصور وإيمان السيد وأميرة هاني وهاجر عفيفي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال ومحمد ابو السعد، وإخراج أحمد عبد العال.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حيث يعيش رستم أسوأ ايامه بعد حجز الضرائب على جزء كبير من ممتلكاته واقتراب اعلان إفلاسه، ثم ينصحه صديقه المقرب أن يترك كل شي خلفه ويبحث عن أبنائه السبعة بعدما تركهم خلفه منذ زمن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!