فن

“خبر صادم وقاسي”.. بكلمات مؤثرة نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت

 

كتبت :- أروى حمام

فؤجي الجمهور صباح اليوم بوفاة لاعب منتخب مصر أحمد رفعت وذلك بعد تعرضه لأزمة صحية دامت ٣ شهور، حيث نعى عدد كبير من نجوم الوسط الفني اللاعب الراحل عبر صفحاتهم الرسمية على جميع مواقع التواصل الإجتماعي ، و اليكم في هذا الخبر معظم النجوم الوسط الفني الذين نعوا اللاعب أحمد رفعت .

نعى النجوم:

وأبرزهم أحمد جمال قائلاً :-” خبر محزن ..وفاة لاعب أحمد رفعت التي كان تم تعافيه من سقوطه في الملعب في فترة .. ان لله وان اليه راجعون ربنا يرحمه و يصبر أهله ،

و قال عمرو محمود ياسين عبر صفحته الرسمية على موقع تواصل الإجتماعي فيسبوك :-“ربنا يرحمه و يصبر أهله .. الخبر كان صادم و قاسي و محزن .. الدروس المستفادة و العِبَر من وراء هذا الخبر تستحق الكثير من التأمل و الدراسة على مستوى الدنيا و الآخرة…وإنا لله و إنا إليه راجعون”.

و ايضاً نعي بسنت شوقي ومحمد فراج قائلاً :-” ان لله وان اليه راجعون الله يرحمه و يصبر كل حبايبه”

و قالت رانيا فريد شوقي عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك :-“إنا لله وإنا اليه راجعون .. وفاة احمد رفعت الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته و يصبر أهله و كل محبيه” ، كما نعي شيكو قائلاً :” قابلته مرة واحدة في حياتي و كان لذيذ اوي ، الله يرحمك يا أحمد و يصبر أهلك و كل حبايبك “.


و تامر حسني ايضاً نعي أهل أحمد رفعت عبر خاصية الاستورى على موقع تبادل الصور و الفيديوهات إنستجرام قائلاً:”ان الله و الله راجعون لاعب نادي فيوتشر و منتخب مصر أحمد رفعت في ذمة الله تعازينا الحارة لأسرته الكريمة ، نسألكم الدعاء و الفاتحة .”

نبذة عن اللاعب منتخب مصر أحمد رفعت:-

أحمد رفعت هو لاعب في فيوتشر و منتخب مصر و يبلغ من العمر 31 عاماً، ويبلغ طوله 1.78 متر، ولعب أحمد رفعت لأندية إنبي والزمالك والاتحاد السكندري والمصري ومودرن فيوتشر في مصر، إضافة لنادي الوحدة الإماراتي. وشارك في 211 مباراة مع مختلف الأندية، سجّل خلالها 46 هدفاً وقدم 40 تمريرة حاسمة. و اخيراً حقق لقب كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وكأس السوبر المصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!