فن

هشام ماجد يطرح البرومو الدعائي لفيلم اكس مراتي

✍️محمد حنفي 

طرح الفنان هشام ماجد البرومو الدعائي لفيلم “اكس مراتي”، والذي من المقرر طرحه بجميع دور العرض السينمائي ابتداء من الرابع والعشرين من يوليو المقبل.

ونشر هشام ماجد البرومو الدعائي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “‎تفتكروا متجوز ولا مش متجوز؟ ، رسمياً الإعلان التشويقي الأول لفيلم X مراتي استنوا الإجابة يوم ٢٤/٧ فى جميع السينمات”.

تفاصيل فيلم اكس مراتي 

فيلم اكس مراتي من بطولة هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز وإخراج معتز التوني.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يقوم هشام ماجد بدور الدكتور يوسف وهو طبيب نفسي يكتشف بعد إصداره لتقرير نفسي لمجرم خطير للإفراج عنه من السجن، أن هذا المجرم طه هو طليق زوجته سحر ووالد ابنها.

اخر أعمال الفنان هشام ماجد 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان هشام ماجد مسلسل اشغال شقة، وشاركه البطولة كل من اسماء جلال وشيرين ومصطفى غريب وسلوى محمد علي ومحمد عبد العظيم، وعدد آخر من الفنانين، تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي ، حيث يرزق حمدي عبد الرحيم اخصائي الطب الشرعي وزوجته بتوأمين بعد فترة من زواجهما، ويقرران الاستعانة بمديرة منزل لرعاية التوأمين، ولكنهما يعانيان بشدة في رحلة البحث عن مديرة منزل لرعاية الطفلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!