فن

أبرز تصريحات “صابرين” في برنامج”الراديو بيضحك”

✍️تسنيم أيمن

قامت الفنانة “صابرين” بالتعليق على مشروع الفيلم الجديد الذى يتم التحضير له حالياً بخصوص الراحلة “أم كلثوم”، والتي ستجسدها الفنانة “منى زكى” بقولها: “أم كلثوم هرم مصر الرابع، وبالتأكيد سيتطرقون في الفيلم إلى أمور لم نناقشها بالمسلسل”. وجاء ذلك أثناء حلولها ضيفة على برنامج “الراديو بيضحك” مع الإعلامية “فاطمة مصطفى”.

“صابرين”: “منى زكى ممثلة شاطرة وموهوبة ولا تحتاج إلى نصيحة مني لها بشأن الدور”

كما أضافت “صابرين”: “منى زكى ممثلة شاطرة وموهوبة ولا تحتاج إلى نصيحة مني لها بشأن الدور، كما أنها في الفيلم بالتأكيد مع التطور التكنولوجي الحالي سيساعدهم الأمر في العمل على الفيلم، ومن وقت لآخر ينبغي تقديم أعمال عن “أم كلثوم” لجيل مختلف يري قصتها”.

“صابرين”و “كوكب الشرق”

اشتهرت الفنانة صابرين بأنها أفضل من قدَّم شخصية “أم كلثوم” بعدما لعبت بطولة مسلسل “كوكب الشرق” والذى تطرق لمسيرتها وحياتها، كما أن هذا الدور استطاعت فيه أن تثبت موهبتها الكبيرة على مدار المسلسل والذى حقق نجاحاً كبيراً رغم عدم وجود شبه بين الثنائي إلا أنها خلال العمل عرفت كيف تتقن الدور بأداء صنفه الكثيرون بالاستثنائى.

آخر أعمال الفنانة صابرين

ومن الجدير بالذكر، شاركت الفنانة “صابرين” خلال موسم دراما رمضان الماضى بمسلسل “مسار إجبارى”، والذي كان مكون من 15 حلقة وعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، 

أبطال مسلسل”مسار إجباري”

أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!