فن

حنان مطاوع تشارك متابعيها كواليس فيلم هابي بيرثداي  

✍️محمد حنفي 

أشادت الفنانة حنان مطاوع بطاقم عمل فيلم “هابي بيرثداي”، والذي يجرى تصوير مشاهده في الوقت الحالي تمهيدا لطرحه بجميع دور العرض خلال الفترة المقبلة.

وحرصت حنان مطاوع على مشاركة متابعيها كواليس تصوير الفيلم عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “ساره جوهر واحده من اصدق وأروع المخرجات ،محمد دياب كاتب هو ساره جوهر واحد من اجمل وارق السبناريوهات،استمتعت جدااااا بالعمل في الفيلم ده وربنا يكلل تعبنا بالنجاح والقبول، يارب يوفقنا جميعا , نيللي كريم، شريف سلامه، حنان يوسف ، والطفله الموهوبة ضحي،والمنتج الواعي احمد دسوقي، فيلم ( هابي بيرثداي) تجربه شديده الخصوصيه ليا”.

تفاصيل فيلم هابي بيرثداي 

فيلم هابي بيرثداي من بطولة نيللي كريم وشريف سلامة وحنان مطاوع وحنان يوسف، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج سارة جوهر.

اخر أعمال الفنانة حنان مطاوع 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل جولة أخيرة والتي ظهرت فيها كضيفة شرف، وهو من بطولة أحمد السقا وأشرف عبد الباقي واسماء ابو اليزيد وحنان مطاوع ورشدي الشامي وعلي صبحي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي، وإخراج مريم احمدي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيى الذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الفنون القتالية، كما يعيش حياة روتينية وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم الملقب بتامبي، والذي يحاول إعادته لممارسة رياضة الفنون القتالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!