فن

ماذا قال نجوم الفن عن إيقاف احمد شوبير ؟

✍️محمد حنفي 

تفاعل عدد من نجوم الوسط الفني على قرار الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بإيقاف برنامج الإعلامي أحمد شوبير والغاء عقده مع شبكة اون تايم سبورت بشكل رسمي ظهر اليوم.

نجوم الفن يعلقون على بناء إيقاف برنامج أحمد شوبير

وقال الفنان أمير صلاح الدين عن إيقاف برنامج الإعلامي أحمد شوبير “بعد ٢٥ سنة من التدليس و الكدب و تزوير الحقايق .. المتحدة فصلته ، طول عمره بيضيع وقت لدرجة إن الاتحاد الدولي عدّل قانون احتفاظ حارس المرمى بالكرة بسببه ، كبش فدا .. ماشي .. لكن الطريق مليان كباش .. كفاية تضيع وقت أكتر من كدة ، افرم ياللي بتفرم”.

فيما علق الفنان حازم إيهاب بقوله “مش عايز افرح في موضوع شوبير عشان حاسس بغدر .. حاسس انه المشهد هيخلص على كده و الناس لما تنسى هيرجع تاني بنسبة اعلانات و مشاهدة اكبر مش اكتر .. مش مطمن”.

الشركة المتحدة للخدمات الاعلامية تعلن ايقاف برنانج أحمد شوبير

كشفت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قرارا مفاجئا بإيقاف برنامج الإعلامي أحمد شوبير، وذلك في بيان رسمي صدر ظهر اليوم.

وفيما يلى نص البيان

قرر مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالإجماع وقف البرنامج الذي يقدمه أحمد شوبير، ووفقاً للتعاقد الإعلامي معه فإن قرار الوقف يترتب عليه إنهاء التعاقد فوراً.

 حيث إن مخالفة القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة أمر غير مقبول، فالشركة المتحدة تضع احترام الرأي العام المصري في مقدمة أولوياتها.

وأكد مجلس إدارة الشركة المتحدة أن الفوضى في قطاع الإعلام الرياضي تستلزم مواجهة حاسمة حرصاً على حق المواطن المصري في إعلام رياضي يحترم الحقيقة ويتوخى الصدق.

وتؤكد الشركة المتحدة حرصها على أن تقدم كوادرها إعلاما مهنيا يحترم المشاهد، وأنها لن تتوانى عن ردع كل من يحيد عن المعايير المهنية التي تلتزم بها منذ بداية تأسيسها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!