فن

ريهام ابو بكر تكشف سعادتها بالمشاركة في ملك والشاطر 

✍️محمد حنفي 

أعربت الفنانة ريهام ابو بكر عن سعادتها بالمشاركة في مسرحية ملك والشاطر، والتي تعرض حاليا في مسرح بكر الشدي ضمن فاعليات موسم الرياض.

ونشرت ريهام ابو بكر مجموعة من الصور الخاصة بالمسرحية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “مسرحيه ملك والشاطر ، حقيقي من الحجات الحلوه في حياتي اني اقف قدام نجوم كباار ليهم تاريخ كبير وخصوصا “سيڤا” القمر الاستاذه يسرا كان ليا الشرف اني امثل قدامها بعد غيابها الطويل عن المسرح حقيقي كنت مبسوطه جدا شكرا علي كل لحظه استمتعت فيها بالشغل معاكي ، وطبعا النجم الكبير اوي اوي احمد عز وأستاذ سيد العسل وشوشو السكر اللي بموت فيها… بحبكو اوي اوي اوي، المسرحيه ضمن فاعليات موسم الرياض من انتاج شركه @iconic.productions.eg والمنتجه الجميله اوي الشاطره استاذه آلاء الغزالي”.

تفاصيل مسرحية ملك والشاطر 

مسرحية ملك والشاطر من بطولة يسرا وأحمد عز وسيد رجب وشيماء سيف ومصطفى غريب ومحمد مجدي كامبا، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج محمد المحمدي.

وتدور أحداث المسرحية حول الشاطر حسن الذي يخوض مغامرة كبيرة للحصول على السعسع الأسود الذي طلبته الملكة ست الكل مهرا لكي يتزوج من شقيقتها ويشفيها من اللعنة التي أصابتها منذ سنوات.

 

اخر أعمال الفنانة ريهام ابو بكر 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام ابو بكر مسلسل مزاد الشر، وهو من بطولة كمال ابو رية وهالة فاخر ومحمد نجاتي وأحمد جمال سعيد وأحمد عبد الله محمود وهاجر الشرنوبي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد الاباصيري وإخراج ممدوح زكي.

وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الصعيدية تتحدث عن صراع بين كبار عائلتي رضوان الكالح وابنه احمد من جانب وشقيق زوجته خلاف من الجانب الآخر، بعد أن كانوا اصدقاء في الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!