فن

ريمون مقار يكشف تفاصيل مسلسل برغم القانون 

✍️محمد حنفي 

كشف المنتج ريمون مقار عن التفاصيل الكاملة لمسلسل برغم القانون، والذي من المقرر عرضه خارج السباق الرمضاني المقبل في موسم الاوف سيزون.

وكتب المنتج ريمون مقار عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “يواصل صناع مسلسل برغم القانون جلسات العمل والبروفات، بالتزامن مع التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في البطولة تمهيدًا للتصوير للعرض في موسم الأوف سيزون على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية”.

واضاف “ويُعرض مسلسل برغم القانون، ضمن مسلسلات الأوف سيزون لعام 2024، وهو بطولة إيمان العاصي وهاني عادل محمد القس ومحمد محمود عبد العزيز وليد فواز ايهاب فهمى رحاب الجمل فرح يوسف وعايده رياض وجوى بكر و عابد عنانى ونبيل على ماهر و جيسكا حسام الدين انتاج مجموعه فنون مصر و اخراج شادى عبد السلام و تأليف نجلاء الحدينى مدير التصوير على عادل، ويبث عبر إحدى قنوات المتحدة للإعلان.

وتابع “قصة مسلسل برغم القانون تدور أحداثه في ٣٠ حلقة، في إطار درامي إجتماعي تشويقي حول مشكلة تتعرض لها السيدات، وهو سيناريو وحوار نجلاء الحديني، إنتاج مجموعة فنون مصر لمحمد محمود عبدالعزيز و ريمون مقار، إخراج شادي عبدالسلام، بالتوفيق والنجاح الدائم لكل كرو العمل”.

 

اخر أعمال الفنانة إيمان العاصي 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إيمان العاصي مسلسل جعفر العمدة، وهو من بطولة محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وأحمد داش وإيمان العاصي ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف وإخراج محمد سامي.

وتدور أحداث المسلسل حول جعفر العمدة، الذي يمتلك عدة شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات عدة مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء، إلا أنه يقرر الزواج منوعايمة التي تنشأ بينها وبين جعفر العديد من المفارقات تضعهما على المحك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!