فن

من هو هشام جمال المرشح لمنصب رئيس قناة الاهلى

كتبت : أروى حمام

أثار الساعات الأخيرة  خبر تولي المطرب والممثل والمنتج هشام جمال رئاسة قناة الأهلي تساؤلات جمهور السوشيال ميديا الذي أرادوا معرفة السبب وراء تأهيله لهذا المنصب، خاصة أنه ليس له أي علاقة بالاعلام الكروي لانه  منتج مسلسلات ومطرب في أحد الفرق الغنائية ولديه بطولة مسلسل .

سبب ترشيح هشام جمال لهذا المنصب:-

جاء ترشيح هشام جمال لمنصب رئيس قناة نادي الاهلي بسبب علاقة  عمل القوية التي تجمعه بالكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي،و الذي  بدأت منذ مشاركة الخطيب في إعلان ارسم قلب، بجانب تنظيمه لعدد من الحفلات داخل النادي الأهلي، وقدم أغنية الأهلي القمة و ايضاً قدم أغنية أفريقيا المحسومة عند فوز نادي الاهلي بلقب ١٢ في دوري افريقيا .

من هو هشام جمال:-

هشام جمال ولد بالسعودية و هو من مواليد عام 1993، وتم تقديمه على أنه مؤلف موسيقي ومنتج مسلسلات ، حيث يعتبر هشام جمال أصغر منتج في العالم لانه أنشأ شركة روزناما ريكوردز وهي شركة إنتاج موسيقى مصرية أسسها عام 2010 وعمره 16 عاما، بدأت شركته في إنتاج أول عمل وهو فيديو كليب للممثل والمطرب أحمد مكي بأغنية فيسبوكي، والتي حققت نجاحا كبيرا تعاقدت الشركة مع أنغام على أغنيتين سينجل وهما أنا ساندة عليك وأجمل مكان.
و درس هشام جمال بكلية ليس لها علاقة بالفن حيث درس الهندسة ثم  البيزنس ولكنه يملك موهبة الكتابة والتأليف وهو ما جعله قريب  من الجمهور.

و الآن هشام جمال معروف في وسط الفني بشكل كبير ، وذلك بعد ارتباطه رسمياً من الفنانة ليلى احمد زاهر في يناير الماضي .

أهم أعمال هشام جمال الفنية:-

يذكر أن هشام جمال شارك في العديد من الأعمال التي حققت نجاحا كبيرًا لدى جمهور منذ بداية عرضه حتى الآن، سواء أعمال درامية أو غنائية، ومن أبرز هذه الأعمال : مسلسل في بيتنا روبوت الموسم الاول و التاني ، مسلسل نيللي وشريهان، مسلسل لهفة، إعلان ارسم قلب للدكتور مجدي يعقوب ، بدل الحدوتة تلاتة، مسلسل في اللالا لاند.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!