الفن نيوز

أمينة خليل تحضر لمسلسها الجديد”لام شمسية”

 

 تسنيم أيمن

 

قامت الفنانة “أمينة خليل”، ببدء التحضيرات لمسلسلها الجديد “لام شمسية”، ومن المقرر أن تخوض من خلاله السباق الرمضانى المقبل 2025.

 

صناع الفيلم:

الفيلم من تأليف: مريم ناعوم، وإخراج: كريم الشناوى، وإنتاج: شركة ميديا هب سعدى – وجوهر، ومشرف عام: محمد سرى، ويعقد فريق العمل حالياً جلسات مكثفة للاستقرار على التفاصيل المبدئية وترشيح أسماء الممثلين والبطل أمام أمينة في أحداث المسلسل.

 

وفى سياقٍ آخر، تنتظر “أمينة خليل” عرض فيلمها الجديد: “x مراتى” مع النجمين: هشام ماجد، ومحمد ممدوح تايسون، والمقرر عرضه في السينمات يوم 24 يوليو الجارى.

 

أبطال الفيلم:

 

فيلم “X مراتى”، بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، خالد كمال، على صبحى، محمد أوتاكا، عماد رشاد، ألفت إمام، وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامى كيمز وإخراج معتز التونى.
من إخراج: معتز التونى، وتجسد من خلاله أمينة خليل دوراً محورياً في أحداث الفيلم الذى تدور أحداثه في إطار كوميدى اجتماعى.

 

أحداث فيلم” X مراتى”:

 

أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي، حيث أن الطبيب النفسي “يوسف” الذي يتولى إصدار تقرير نفسي عن المجرم الخطير “طه” حتى يتم الإفراج عنه من السجن، ويكتشف أنه طليق زوجته سحر ووالد ابنها.
 

آخر أعمال “أمينة خليل”:

 

ومن الجدير بالذكر، أن “أمينة” قامت بالمشاركة في عدد من الأعمال السينمائية في رمضان2024 آخرهم فيلم شقو مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح ويسرا، من إخراج كريم السبكى.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!