فن

وفاة السيناريست شريف بدر الدين 

✍️محمد حنفي

توفي صباح اليوم السيناريست شريف بدر الدين عن عمر يناهز ال٤٥ عاما، حيث يرجع اسباب وفاته إلى حزنه على زوجته التي رحلت عن الدنيا منذ ستة اعوام.

نجوم الوسط الفني يتفاعلون على وفاة شريف بدر الدين 

وحرص العديد من نجوم الفن والثقافة على تقديم واجب العزاء بوفاة شريف بدر الدين، حيث قالت إلهام حمدان أستاذة التأليف والكتابة الإبداعية “ابننا الفنان خريج معهد السينما بأكاديمية الفنون السيناريست الموهوب شريف بدر الدين في ذمة الله توقف قلبه صباح اليوم على أثر أزمة قلبية، قلبه اعتصره الألم على فراق زوجته وأم بناته، ربنا يجمعك معها في جنات النعيم يا أوفى البشر ويتولى بناتك برحمته ويشملهما برعايته، سبحان من له الدوام إنا لله وإنا إليه راجعون”.

فيما علقت السيناريست أماني التونسي عبر فيس بوك “البقاء لله ربنا يصبر اهله وبناته ويتولاهم ربنا برعايته اصبحوا يتيمات اب وام”.

وقال الفنان مراد مكرم “السيناريست شريف بدر الدين في ذمة الله، قعد سنين حزين علي زوجته ومركز مع بناته و شغله وكان دايما بيكلمها في بوستات كانها عايشه معاه، راح لها بس بناته بقوا لوحدهم. خبر يحزن القلب، الله يرحمه ويحسن اليه ويصبر بناته ويتولاهم”.

أعمال السيناريست الراحل شريف بدر الدين 

وقدم السيناريست شريف بدر الدين العديد من الأعمال الفنية على غرار مسلسلات تامر وشوقية، العيادة، الباب في الباب، بسنت ودياسطي، هبة رجل الغراب وغيرها من الأعمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!