رياضة

رئيس بعثة مصر في الأولمبياد يكشف عن إستعدادات مصر في البطولة

نانسي محمد هندي

صرح الدُكتور محمد عبد العزيز غُنيم رئيس الإتحاد المصري للملاكمة، ونائب رئيس بعثة مصر في الأولمبياد، وأمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية عن إستعدادات منتخب مصر للملاكمة قبل انطلاق دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وقد قال عبد العزيز غنيم: “كل الأمور تسير على نحوًا جيد، حيث واجهنا مشكلة في التأشيرات ولكن قد قُمنا بحلها، على أن تصل بعثة المنتخب المصري للملاكمة غدًا الأربعاء“.

وأكمل حديثه قائلاً: “غدًا الأربعاء سيكون هناك مُتابعة وتفتيش على اللاعبين وملابسهم والأوزان الخاصة بهم.

ومن المُقرر إقامة قرعة منافسات الملاكمة يوم 25 يوليو على أن تبدأ المنافسات يوم 27 يوليو“.

وقد كشف د.عبد العزيز غنيم ايضًا عن الاستعدادات الخاصة بإستقبال اللاعبين في مدينة باريس الفرنسية قبل انطلاق الأولمبياد، قائلاً “وصلنا إلى مدينة باريس الفرنسية يوم 18 يوليو، ونقوم الآن بإستقبال اللاعبين المصريين وتسكينهم”

واتبع حديثه قائلاً وصلنا إلى مدينة باريس الفرنسية يوم 18 يوليو، ونقوم الآن باستقبال اللاعبين المصريين وتسكينهم، “

واختتم د.محمد عبد العزيز حديثه قائلًا: “شارك لاعبو المنتخب المصري للملاكمة في معسكر بأوزبكستان، ومن ثم شاركوا في بطولة الحزام الذهبي برومانيا.وقد خاضوا معسكرًا هناك لمدة ثلاثة أسابيع”

ويمثل المنتخب المصري للملاكمة في الأولمبياد كلًا من: “يمنى عياد، عمر العوضي، وعبد الرحمن عرابي“.

وسَيُقام حفل افتتاح أولمبياد باريس يوم الجمعة 26 يوليو الثامنة مساءًا، ولأول مرة في التاريخ في مكان مفتوح، حيث سيقام طابور العرض بمراكب على نهر السين. ويشهد حفل الافتتاح مشاركة من 6000 إلى 7000 لاعب من الـ 10000 المشاركين في الدورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!