فن

إلهام عبد البديع تنضم إلى مسلسل غموض 

✍️محمد حنفي 

انضمت الفنانة إلهام عبد البديع إلى طاقم عمل مسلسل غموض، والذي من المقرر بدء تصوير المسلسل خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء من كافة التفاصيل الخاصة بالعمل.

ونشرت إلهام عبد البديع صور من كواليس الانضمام للمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “استنوني في مسلسل غموض، اخراج استاذ حسام سلامه، تأليف الاستاذ فتحي الجندي، انتاج وليد سامي، انشاء الله المسلسل يعجبكم”.

إلهام عبد البديع تنهي تحضيراتها لفيلم جبل الحريم 

وانهت الفنانة إلهام عبد البديع مؤخرا من تصوير مشاهدها من الفيلم الجديد “جبل الحريم”، وهو من يطولة سوسن بدر ونهال عنبر ونسرين امين وأميرة العايدي ونانسي صلاح، وعدد آخر من الفنانين، تأليف فتحي الجندي وإخراج حسام سلامة.

اخر أعمال الفنانة إلهام عبد البديع 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة إلهام عبد البديع مسلسل اسيل، وهو من بطولة ثراء جبيل وباسل الزارو والهام عبد البديع وبدرية طلبة وسلوى محمد علي وملك بدوي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد جلال وإخراج معتز حسام.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي، حيث تدور أحداثه حول مواقع التواصل الإجتماعي، ومشاهير هذه المواقع، من خلال قصة المؤثرة الإجتماعية اسيل، التي تقع في العديد من المشاكل لتأثير السوشيال ميديا على حياتها، فتضطر للسفر إلى قريتها واعتزال حياة الشهرة، وهناك تتعرف على كريم، الذي يساعدها في تخطي كل هذه العقبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!