أخبار

مهاجم النادي الأهلي محط أنظار الجميع

مهاجم النادي الأهلي محط أنظار الجميع

 

 

محمد أشرف محمد

 

بعد تألق لافت من اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم النادي الاهلي أصبح إسم اللاعب مرتبط بالأندية الأوروبية والسعودية.

 

 

واوضح موقع “tipsbladet” الدنماركي الرياضي في تقرير له اليوم الجمعة أن وسام الذي سجل 16 هدفاً وصنع ستة في كل البطولات مع الأهلي نجح في جذب انتباه الجميع.

 

 

وأشار التقرير إلى أن التألق الكبير لدي اللاعب بالفعل ادي إلي وجود استفسارات من أندية أخرى ترغب في ضم اللاعب صاحب الجنسية الفلسطينية وايضا الدنماركية.

 

 

لكن أوضح القرير أنه في ظل جنسية أبو علي الفلسطينية فإن جذب أنظار الأندية في الشرق الأوسط وبالتحديد السعودية يعد أمرا طبيعياً.

 

 

وأوضح التقرير أيضا أن وكلاء أبو علي وصل إليهم بالفعل عدة استفسارات عن موقف اللاعب الذي انضم للأهلي في شهر يناير الماضي وعن إمكانية التفاوض مع اللاعب بشكل رسمي.

 

 

 

ذلك الأداء الجيد المقدم من اللاعب في التسجيل والصناعة وأن اللاعب يتمتع بمرونة تهديفية كبرى حيث يستطيع أبو علي أن يسجيل من كرات ثابتة و كرات هوائية أيضا ومهارات فردية مثالية مما تبرز إمكانيات عالية لدي المهاجم الفلسطيني.

 

 

 

وأشار التقرير الدنماركي إلى أن السؤال الحالي هو هل سوف يستطيع الحفاظ على مهاجمه في ظل مشاركته في كأس العالم للأندية نهاية العام الجاري والصيف المقبل وخصوصاً وأن أحد الأندية السعودية الكبرى المشاركة في نفس البطولة العالمية أيضاً يحاول أن يستفيد من إمكانيات اللاعب الفلسطيني خلال الفترة المقبلة المهمة ولكن إلي حد الأن لم يتم الرد من جانب الفريق الأحمر أو حتى اللاعب.

 

ونجح النادي الأهلي في ضم الفلسطيني وسام أبو علي صاحب الـ25 عاما قادماً من سيريس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، حيث كلفت الصفقة خزينة الاحمرمليون و 700 ألف يورو بعقد يمتد إلى 4 مواسم ونصف، مع إضافة نسبة 10% من إعادة البيع لناديه السويدي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!