رياضة

الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب

✍️مريم عبدالناصر 

اختتم فريق النادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم، السبت، استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها التاسعة مساء غد الأحد على استاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وخاض الأهلي مرانه على ملعب التتش، وبدأ المران بمحاضرة من مارسيل كولر المدير الفني، تحدث خلالها عن أهمية حسم الفوز في لقاء الغد والتسجيل مبكرًا ، من أجل حسم المباراة وحصد نقاطها الثلاثة للتتويج رسميًا بالدوري حال تعادل أو خسارة بيراميدز أمام زد غدًا، أو تأجيل حسم الدوري لمباراة الخميس أمام سموحة حال فوز بيراميدز غدًا، فالمارد الأحمر يحتاج 4 نقاط للفوز رسميًا ببطولة الدوري دون النظر لنتائج بيراميدز.

وكان ميشيل يانكون هو قائد مران حراس المرمى، كما خاض اللاعبون تقسيمة قوية ثم دخل الفريق معسكر مغلق استعدادًا لخوض مباراة الغد.

ويتطلع الأهلى لمواصلة انتصاراته التي بلغت الـ18 انتصارًا متتاليًا، وذلك ضمن خطة حسم لقب الدوري في الأمتار الأخيرة، في المقابل يفتش المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس عن الخروج بنتيجة إيجايبة ضمن خطة الهروب من الهبوط للقسم الثانى.

رفع الأهلي رصيده إلى 75 نقطة في صدارة الدوري المصري، بعد فوزه على البنك الاهلى بهدف دون رد سجله وسام أبو على، بعد خوضه 29 مباراة، متفوقًا بفارق 5 نقاط على أقرب ملاحقيه بيراميدز، الذي لعب 31 لقاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!