فن

ندى بهجت تعلن انضمامها إلى مسلسل غموض   

✍️محمد حنفي 

أعلنت الفنانة ندى بهجت انضمامها رسميا الى طاقم عمل مسلسل غموض، والذي من المقرر بدء تصويره خلال الفترة المقبلة قبيل عرضه في فترة الاوف سيزون.

ونشرت ندى بهجت صورة من اتفاقها مع المنتج وليد سامي عبر ستوري فيس بوك، تكشف خلاله انضمامها رسميا إلى طاقم عمل المسلسل، علما بأن التحضيرات على قدم وساق وذلك قبل بدء تصوير المشاهد الخاصة بالمسلسل.

ندى بهجت تنتظر عرض فيلم نص فيتو

وتنتظر الفنانة ندى بهجت عرض الفيلم القصير “نص فيتو”، علما بأن الفيلم من قصة د.عاطف عبداللطيف سيناريو وحوار د.فادي نشأت وبطولة عاطف عبداللطيف ،ندي بهجت، طه خليفة، نسمة عادل، مونتاج حسين بسيوني ومدير التصوير شادي فكري واشراف عام شمس أبوالسعود،

تدور أحداث الفيلم حول قيام زوجة تعاني من الإغتصاب والعنف الزوجي باللجوء إلى طبيب نفسي وهو مقبل على طرح كتاب من تأليفه عن الظاهرة وأسبابها وعلاجها وتتوالى الاحداث في إطار تشويقي ودرامي.

اخر أعمال الفنانة ندى بهجت 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ندى بهجت ، مسلسل “الاجهر” وهو من بطولة عمرو سعد ودرة وسيد رجب ومحمود قابيل وخالد زكي وناهد السباعي وعدد آخر من النجوم ، تأليف أحمد حلبة ومحمد فوزي ، وإخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي ، يُتهم يوسف ظلمًا بقتل والدته، وبعد هروبه تتشابك حياته مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يساعده أن يغيير هويته ويصبح مصطفى الأجهر، لكن الأخير لا يتوقف عن البحث عن إخوته والسعي لمعرفة قاتل والدته وكشف الغموض المحيط بماضيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!