فن

لبلبة تتألق في احدث جلسة تصوير بعدسة مروان رمضان   

✍️محمد حنفي 

تألقت الفنانة الكبيرة لبلبة في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور مروان رمضان ، والذي طرحها عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وجاءت الإطلالة أنيقة ومميزة للغاية ، حيث ظهرت الفنانة لبلبة بمجموعة من أبرز واحلى الملابس بالوان زاهية وجميلة ، والتي خطفت الأضواء إليها بقوة خلال أحداث الجلسة وتلقت العديد من التعليقات المميزة والإيجابية حول ظهورها.

واستطاع المصور مروان رمضان باختيار لوك الشعر المناسب لإطلالات لبلبة ، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من راها بالفعل.

وبرز لمسة خبير التجميل علاء التونسي بوضع ادوات التجميل الخاصة به بشكل رقيق وناعم للغاية على وجه لبلبة ، والتي زادتها جمالا وجاذبية وروعة وأنوثة وبدت في أبهى وارقى صورة كعادتها.

اخر أعمال الفنانة لبلبة 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة لبلبة، فيلم عصابة الماكس، وهو من بطولة أحمد فهمي ولبلبة وروبي ومحمد أسامة اوس اوس وحاتم صلاح ومحمد لطفي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف امجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج الاستعانة بمجموعة في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!