فن

حكايات شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب تتصدر تريند السوشيال ميديا

 

 

نهى أحمد حليم

 

 

من جديد تثير شيرين عبد الوهاب الجدل على مواقع السوشيال ميديا هى وحسام حبيب، وكأن الخلافات التي بينهم لا تهدأ ولا تنتهي، مما جعل البعض يمل من هذه الأحداث.

 

 

 

أثار محمد عبد الوهاب شقيق شيرين الجدل من خلال المنشورات والتعليقات التي يقوم بنشرها من خلال حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

 

 

حيث قام بالتعليق على ما كتبته شيرين من إستغاثة لها من حسام حبيب زوجها السابق، وأعرب قائلاً: “يا شيخة والله ربنا ياخدنا بقى عشان نرتاح من القرف دا.. كفاية بقى أقسم بالله قرفنا والناس قرفت وإشمئزت منكم”.

 

وأضاف محمد عبد الوهاب أيضًا: “أقذر قصة عرفتها البشرية والله.. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم إنتوا الإتنين”.

 

 

وقد علق محمد عبد الوهاب بذلك أثناء نشر تصريح صحفي للفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث كانت تستغيث من خلال هذا التصريح من طليقها المطرب حسام حبيب، والذي إتهمته أنه قام بإبتزازها ماديًا وبسرقة ذهبها.

 

 

 

قامت شيرين بالرد على شقيقها بعدما قام بالتعليق على ما قدمته من تصريح، حيث طلبت من الجمهور عدم الإنصات له.

 

 

حكاية شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

 

 

بعد قصة حب كبيرة وكلام معسول ووقت رائع والأحلام الوردية التي كانت تنعم بها شيرين عبد الوهاب والتي إنتهت بالزواج، تظهر الحقيقة والمستخبي يبان.

 

 

حيث علقت شيرين ذات يوم في إحدى البرامج تحديدًا برنامج كلمة أخيرة للإعلامية لميس الحديدي، قالت من خلاله أنها كذبت في أشياء كثيرة وأنها كانت تخفي حقيقته حتى لا تظهر صورته السيئة أمام الجميع.

 

حب إمتلاك

 

 

أضافت شيرين أن حسام حبيب كان يحبها حب إمتلاك وكانت تظن أنه سوف ينجح، لكن عندما كانت تذهب إلى أي عمل في حفل عرس وتكون سعيدة، يقوم هو بالنكد عليها.

 

 

كنت بهتم بحسام وعملت له إستوديو حتى نعمل معًا وننجح، إشتريت له جميع الأغاني التي أعجب بها، وبعد كل دا وبعد ما وقفت جنبه يقولي وزني زاد، وأريد إمرأة نحيفة أتباهى بها أمام الجميع.

 

 

هنا بدأت الخناقات والخلافات وصل ذلك إلى الإهانة بالألفاظ والضرب، لا توجد إمرأة تقبل ذلك على نفسها، وهو سبب في إني أحلق شعري بسبب عصبيتي.

 

 

شيرين عبد الوهاب تفاجئ الجمهور بتحرير محضر

 

صدم الجمهور من قيام شيرين عبد الوهاب بتحرير محضر ضد حسام حبيب في قسم التجمع الخامس، حيث قامت بإتهام طليقها حسام حبيب بالإعتداء عليها بالضرب، كما أنه سرق ذهبها وأموالها.

 

 

حيث قالت شيرين أن حسام قد تواجد في فيلاتها التي توجد بالتجمع الخامس، حيث نشبت بينهم مشادات أدت إلى الإعتداء عليها بالضرب وسرقتها بسبب حسابات بنكية.

 

 

شيرين تطالب بفض الشراكه من طليقها

 

 

كما طلبت شيرين من حسام بفض شراكة الإستوديو الذي بينهم، وأن يعطيها النسبة الخاصة بها، ولكن ما فعله حسام هو أن إعتدى عليها بالضرب وقام بطردها وسرقها.

 

 

شيرين تتصدر التريند في هاشتاج إنقذوا شيرين

 

 

وقد تصدر هاشتاج إنقذوا شيرين جميع مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك بعد ساعات من المحضر الذي حررته ضد حسام بسبب التعدي عليها وإصابتها بكدمات.

 

 

حيث قام عدد كبير من الجمهور بتدشين هذا الهاشتاج وذلك بسبب تكرار هذه الأزمة بينها وبين حسام خلال الفترات الماضية، وكذلك خلافاتها مع شقيقها محمد، وشركة روتانا حيث كل هذا جعلها تبتعد عن الساحة الفنية وعن جمهورها.

 

 

إلى متى ستظل شيرين عبد الوهاب في هذه الخلافات والصراعات التي تواجهها ومتى سوف تعود شيرين إلى الساحة الفنية من جديد؟

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!