فن

نيرمين الفقي تخطف الاضواء بالاصفر في احدث ظهور   

✍️محمد حنفي 

تألقت الفنانة نيرمين الفقي في احدث جلسة تصوير لها وذلك بعدسة المصور بسام رمضان، والتي طرحتها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك.

وظهرت نيرمين الفقي بإطلالة ساحرة مرتدية فستان اصفر اللون راقي وأنيق للغاية، زادها أناقة وجاذبية وتلقت العديد من التعليقات المميزة والإيجابية حول ظهورها اللافت.

واستطاع المصور بسام رمضان إبراز ملامح الجمال الطبيعي لدى الفنانة نيرمين الفقي، وذلك بتوزيع زوايا واوضاع التصوير الفوتوغرافي بصورة احترافية عالية الجودة والتي نالت إعجاب كل من راها، بجانب لمسة خبير التجميل سامح حنفي بوضع ادوات التجميل الخاصة به بشكل رقيق وناعم للغاية والتي زادها جمالا وجاذبية وروعة، بجانب تكفل مصفف الشعر شريف عابدين باختيار لوك الشعر المناسب لإطلالة نيرمين الفقي، والتي بدت في أبهى وارقى صورة لها.

اخر أعمال الفنانة نيرمين الفقي 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة نيرمين الفقي مسلسل محارب الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي وتامر عبد المنعم ونيرمين الفقي ومحمود عمرو ياسين، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول الشاب محارب الذي ينتقل من الصعيد إلى مدينة القاهرة، عقب وفاة والده ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل أسرته، وتأخذ الأحداث منحنى اخر حين تتوفر والدة محارب في حادث سيارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!