فن

مصطفى ابو سريع يروج لمشاركته في مسلسل عمر افندي

 

 

محمد حنفي

 

 

حرص الفنان مصطفى ابو سريع على الترويج لمشاركته في مسلسل عمر افندي، والذي من المقرر عرضه في فترة الاوف سيزون عبر تطبيق شاهد الالكتروني.

 

ونشر مصطفى ابو سريع البوستر الدعائي الخاص بالمسلسل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، وتفاعل معه عدد من المتابعين والأصدقاء وتمنوا له النجاح والتوفيق في مشواره.

 

 

 

تفاصيل مسلسل عمر افندي

 

 

مسلسل عمر افندي من بطولة أحمد حاتم وآية سماحة ورانيا يوسف ومحمد رضوان ومحمود حافظ، وعدد آخر من الفنانين، تأليف مصطفى حمدي وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

 

 

 

وتدور أحداث المسلسل حول ثلاثة شخصيات وهم أحمد حاتم ورانيا يوسف وآية سماحة وخلال الأحداث تنشأ خلافات زوجية بين أحمد حاتم وزوجته فيخونها مع رانيا يوسف وذلك على مدار عشرة حلقات.

 

 

اخر أعمال الفنان مصطفى ابو سريع

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مصطفى ابو سريع مشاركته في مسلسل العتاولة، والذي ظهر بأداء لافت للنظر ومميز، وهو من بطولة أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ومي كساب وزينة ونهى عابدين وعدد آخر من الفنانين، تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، والذي يتبع العمل قصة الشقيقان خضر ونصار واللذان يعملا في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!