الفن نيوز

مروة الأزلي تكشف تفاصيل مشاركتها في طرف خيط

 

محمد حنفي

 

أعلنت الفنانة مروة الأزلي عن انضمامها بشكل رسمي إلى طاقم عمل مسلسل طرف خيط، والذي يجرى تصويره تمهيدا لعرضه في فترة الاوف سيزون المقبلة.

 

 

وكشفت الفنانة مروة الأزلي عن التفاصيل الخاصة بالمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلة “مسلسل طرف خيط حكايه علاقه حرجه، بطولة سوسن بدر ورانيا يوسف ومروه الازلي ، تأليف عصام حلمي اخراج ا أحمد صقر ، حكايه جومه بطولة ميرڤت امين ومحمود عبد المغني وفراس سعيد ومن فضالي وريم البارودي ومحمد مهران ، تاليف احمد صبحي واخراج محمد النقلي ، حكايه حبيبة، من بطولة احمد وفيق وداليا مصطفي ورياض الخولي وفاديه عبد الغني ومروه عبد المنعم ، تاليف مجدي صابر واخراج عبد العزيز حشاد ، حكايه حكاوى المدينه حوريه فرغلي نضال الشافعي انچي علي”.

 

 

اخر أعمال الفنانة مروة الأزلي

 

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة مروة الأزلي مسلسل حريم الوحوش والذي عرض في شهر رمضان ، وهو من بطولة نضال الشافعي وفادية عبد الغني ومحمود حجازي وسميرة صدقي وادوارد والهام وجدي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أحمد صبحي وإخراج عبد العزيز حشاد.

 

 

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حيث يتزوج أبو الدهب من هنية ثم من الخادمة وينجب طفل من الأخيرة فيُسميه عبد القوي، وبعد وفاة أبو الدهب تتهم هنية عبد القوي بقتل والده حتى لا يحصل على حقه بالميراث، وبعد مرور سنوات يخرج الأخير مطالبًا بحقوقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!