فن

ابرزهم هيثم و أمير و و و .. نجوم تبرعوا للغناء لنازحين غزة بالمجان

✍️نورهان مجدي الغنام 

أعلنت مروة ابو دقه “هي فلسطينية تعيش في مصر” عن طلبها وهو حضور لعازف أو مطرب في حفل خيري يضم 500 طفل فلسطيني، وفاجئت برد فعل الفنانين المصرين.

حيث نشرت مروة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بوست عن إحتياجها لمغني أو عازف.

حيث علقت قائلة: “صباح الخير يا أصدقاء، تعرفوا باند أو مغني أو موسيقي يحب يتبرع بإنه يغني ويعزف لـ500 طفل نازح من غزة، يبسطهم ويفرحهم ويبسطوه ويفرحوه كمان، أكون شاكرة جدًا ليكم وله”.

رد فعل نجوم المصرين على بوست مروة ابو دقة

فور نزول بوست مروة تسارعوا النجوم وكان من ضمنهم “مينا عطا، أدهم سليمان، محمد عزت، أحمد زكريا، شادي، محمد محسن، مجدي سليم، المطربة سمر، أمير”.

  تعليقات نجوم الغناء

علق كل نجوم الفن على بوست الحفلة الخيري، حيث علق الفنان مينا عطا “تحت الأمر طبعًا”، وعلق أدهم سليمان “مساء الخيرات ممكن نتواصل وأنا يشرفني طبعًا اشارك ولو بحاجه بسيطة في اليوم ده”، بالإضافة أيضًا إلى تعليق محمد عزت علق قائلًا: “أنا جاهز جدًا”.

وعلق أحمد زكريا ورغبته بالمشاركة في الغناء ويكون من ضمن الحاضرين في الحفل حيث قال ” أنا معاكم طبعًا ربنا يقدرنا لأسعادهم”.

وبعد ساعات من تعليق كل هؤلاء النجوم ظهر الفنان شادي شامل وقال “معاكي” وقام بتأيد حضوره بالإضافة أيضًا إلى مجدي سليم قائلًا: “جاهز”.

وأخيرًا ظهر الفنان محمد محسن الذي أعتذر عن تأخيره حيث علق قائلًا:”أنا لسه شايف البوست ويا رب ما أكون اتأخرت، أنا كمان موجود وتحت أمركم وأتشرف بيكم” .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!