فن

تكريم الإعلامية إسراء كارم في مهرجان النجوم لراديو ٩٩ إف إم    

✍️نورهان مجدي الغنام 

بعدسة: أحمد زكريا سليمان

في حفل مميز أقامه راديو ٩٩ إف إم، مساء يوم الخميس الموافق 22 أغسطس 2024، كرم رئيس الراديو الإعلامي أحمد شبانة، نخبة من نجوم الراديو والتليفزيون وسط عدد من المشاهير والبارزين في المجالات المختلفة.   

وحصدت الإعلامية إسراء كارم، درع تكريم على برنامج ” تيجي نتفاهم ” والذي قدمته مع الإعلامية شيرين بكر، على مدار ثلاثة أشهر وحقق نجاحًا كبيرًا، حيث ناقشا خلاله العديد من الموضوعات الاجتماعية التي تهم كل أسرة، مع طرح المشكلات والحلول بطريقة جذابة وسلسة.

وطلب متابعو البرنامج استمرار البرنامج في الموسم الإذاعي الجديد، وهو ما أعلنه الإعلامي أحمد شبانة خلال الحفل، بأن البرنامج سيتم استمراره بناء على طلب الجمهور.

يذكر أن الإعلامية إسراء كارم، تمارس العمل الصحفي بمؤسسة أخبار اليوم منذ عام ٢٠١٢، وشاركت في العديد من اللقاءات الهامة، كما كانت من أشهر صحفيي الملف الديني في مصر، وتميزت بموضوعاتها المختلفة والتي تناقشها من الجوانب النفسية والدينية.

حصلت على العديد من التكريمات خلال مشوارها المهني كملهمة لما حققته من نجاح وتميز وتفاني بشهادة رؤسائها وزملائها في العمل.

كما أخرجت العديد من البرامج الإجتماعية في بوابة أخبار اليوم، والتي ناقشت خلالها أفكار واقعية بطريقة كوميدية خفيفة، بالإضافة إلى قيامها بالتعليق الصوتي وصولا إلى عملها بإذاعة ٩٩ إف إم.

                        

يذكر أنه قد شاركها في حفل التكريم والدتها الأديبة والشاعرة سمية غباشي، ولاعبة الدرامز ريتال محمد شكري، وصديقتها رحاب فتحي، وبعض الأهل والأصدقاء.

 مهرجان النجوم: 

أقيم المهرجان مساء أمس الخميس الموافق 22 أغسطس 2024 وبدأ الحفل في تمام الساعة الخامسة مساء، برعاية راديو ٩٩ إف إم بقيادة الإعلامي أحمد شبانة، لتكريم مذيعي المواسم السابقة وضيوفهم وعدد من اللامعين في المجالات المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!