رياضة

كييزا يطير إلى إنجلترا لإجراء الكشف الطبي ويصرح أنا متشوق للمغامرة 

✍️ محمد أشرف محمد 

غادر الدولي الإيطالي فيديريكو كييزا لاعب فريق يوفنتوس إلى إنجلترا لاستكمال انتقاله الرسمي الى صفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا للصحفي الشهير فابريزو رومانو أن اللاعب قد أتم انتقالة إلي ليفربول وهو الآن في طريقه إلى إجراء الكشف الطبي.

وقال كييزا في تصريحات للصحفيين قبل مغادرته: “أنا سعيد، أنا سعيد للغاية، أريد أن أقول وداعًا لجماهير البيانكونيري، شكرًا على المودة على مدار هذه السنوات. سأحملكم في قلبي، شكرًا ليوفنتوس”.

وردًا على سؤال ألست حزينًا لترك البيانكونيري بهذه الطريقة؟ قال: “أنا آسف، ولكن في الوقت نفسه، أنا سعيد بهذه المغامرة الجديدة. أنا وعائلتي لا نستطيع الانتظار”.وعقد وكيل أعمال كييزا وعددا من ممثلي يوفنتوس ، اجتماعًا على العشاء لمناقشة إمكانية الانتقال إلى ليفربول.

وأكد وكيل أعمال كييزا أن اللاعب الإيطالي يرغب في الانتقال الى صفوف نادي ليفربول بعدما خرج من حسابات يوفنتوس خلال الفترة الحالية.

وانتقل اللاعب الإيطالي إلى صفوف ليفربول بسعر 15 مليون يورو.

وأصبح كييزا خارج حسابات فريق السيدة العجوز هذا الموسم 

 بعد أن أبلغه تياجو موتا بأنه لن يكون جزءًا من خطط الفريق الأول لموسم 2024-25. 

وبعد حسم صفقات اليوفي الصيفية بضم نيكو جونزاليس من فيورنتينا وفرانشيسكو كونسيساو على سبيل الإعارة من بورتو أصبح تواجد كييزا صعباً مع الفريق.

وكان كييزا أحد اهتمامات العديدة للأندية الكبرى منها بالأخص برشلونة التى أصبح تواجد اللاعب أمر حاسم من قبل المدرب الألماني فليك بعد فشل صفقه الثنائي ويليامز أو لياو ولكن لم يتم إرسال عرض رسمي إلى اليوفي لضم كييزا رغم مكالمة تمت بين فليك و كييزا ولكن لم يكن تلك التواصل كافي حتى حسم ليفربول الأمور بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!