فن

نور محمود يروج لمسلسله الجديد “تيتا زوزو”

✍️محمد حنفي 

حرص الفنان نور محمود على الترويج لمسلسله الجديد “تيتا زوزو” والذي من المقرر طرحه عبر شاشة قنوات dmc في فترة الاوف سيزون.

ونشر نور محمود البوستر الدعائي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “بسم الله توكلنا على الله تيتا زوزو ٢١ سبتمبر ان شاءالله علي قنوات Dmc..

اللهم أسألك التوفيق والنجاح والقبول”.

تفاصيل مسلسل تيتا زوزو 

مسلسل تيتا زوزو من بطولة اسعاد يونس ومصطفى غريب وايناس كامل ومحمد كيلاني وحمزة العيلي ونور محمودؤ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد عبد المنعم وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي اجتماعي، حيث تتناول الأحداث قصة الجدة الأرملة زوزو التي كانت تعمل بالزراعة ولديها ولدان وبنتان، حيث نتابع علاقتها باحفادها، وتعاملها معهم ومع المشكلات التي يتعرضون لها.

اخر أعمال الفنان نور محمود 

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان نور محمود مسلسل محارب الذي عرض في شهر رمضان، وهو من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي وتامر عبد المنعم ونيرمين الفقي ومحمود عمرو ياسين، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي، حول الشاب محارب الذي ينزح من الصعيد إلى مدينة القاهرة، عقب وفاة والده، ويضطر للعمل في مجالات عدة حتى يعيل اسرته، وتأخذ الأحداث منحنى اخر حين تتوفى والدة محارب في حادث سيارة.

كما شارك أيضا في مسلسل مسار اجباري، وهو من بطولة أحمد داش وعصام عمر وصابرين وبسمة ورشدي الشامي ومي الغيطي، وعدد آخر من الفنانين، تأليف أمين جمال وإخراج نادين خان.

وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي مثير، حيث يعيش الشابان على وحسين حياتين مختلفتين، ثم يكتشفان أنهما اخوان من الأب، الذي يموت ويترك لهما دليلا يغير مسار جريمة قتل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!