فن

محمد يونس ينضم رسميا إلى مسلسل حياة أو موت 

✍️محمد حنفي 

اعلن الفنان محمد يونس عن انضمامه إلى مسلسل حياة أو موت، والذي من المقرر انطلاق تصويره خلال الأيام المقبلة وسيعرض خلال فترة الاوف سيزون.

ونشر الفنان محمد يونس صورة له مع المنتج أحمد السبكي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك قائلا “ماشاء الله لاقوة إلا بالله مسلسل (حياة أو موت)، إنتاج الحاج أحمد السبكي ، تاليف : أ. أحمد عبدالفتاح ، إخراج : أ. هاني حمدي ، بطولة : النجمة حنان مطاوع”.

تفاصيل مسلسل حياة أو موت 

مسلسل حياة أو موت تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، والعمل مكون من ١٠ حلقات، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات، ومن بطولة حنان مطاوع، رنا رئيس، أحمد الرافعي، محمد علي رزق، سلوى عثمان، مصطفى حشيش، محمد المغربي، أحمد عنان، ومحمد يونس، والمسلسل من تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج هاني حمدي.

اخر أعمال الفنان محمد يونس

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد يونس فيلم خمسة محي الدين ابو العز، وهو من بطولة أحمد فتحي ومصطفى ابو سريع وهاجر الشرنوبي ومحمد جمعة ونور قدري وشريف ابو هميلة، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد عبد الخالق وانيس بوجواري، وإخراج شادي علي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، حيث يسعى شاب للارتباط قبل سفره للخارج، لكنه يفاجأ بصدور حكم غيابي ضده بالإعدام في جريمة لا يعرف عنها شيء، فيقرر الهرب من المطار ويمر بالعديد من العقبات والمواقف الكوميدية في رحلة إثبات براءته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!